أخبار عاجلة

مازيمبي يتراجع عن خبر وفاة كالابا: دخل في غيبوبةالسبت 13/أبريل/2024 - 07:17 م تراجع نادي مازيمبي الكونغولي عن الإعلان عن وفاة لاعبه السابق رينفورد كالابا في حادث سير في بلاده زامبيا.

مازيمبي يتراجع عن خبر وفاة كالابا: دخل في غيبوبةالسبت 13/أبريل/2024 - 07:17 م تراجع نادي مازيمبي الكونغولي عن الإعلان عن وفاة لاعبه السابق رينفورد كالابا في حادث سير في بلاده زامبيا.
مازيمبي يتراجع عن خبر وفاة كالابا: دخل في غيبوبةالسبت 13/أبريل/2024 - 07:17 م
تراجع نادي مازيمبي الكونغولي عن الإعلان عن وفاة لاعبه السابق رينفورد كالابا في حادث سير في بلاده زامبيا.

 أصدر نادي مازيمبي الكونغولي بيانًا توضيحيًا على حسابه الرسمي بموقع تويتر، ينفي فيه وفاة لاعبه السابق رينفورد كالابا، ويؤكد دخوله في غيبوبة صناعية.


وجاء في البيان "يتابع نادي مازيمبي بقلق كبير أنباء تعرض القائد السابق للفريق رينفورد كالابا لحادث سير مروع في زامبيا، ونود أن نؤكد أن الفريق الطبي الذي اعتنى بالقائد كالابا أكد أنه في غيبوبة صناعية ووضعه حرج، بينما أعلن أطباء الطوارئ الذين استقبلوه وفاته أثر الحادث، ونناشد الجميع تحري الدقة ونشر المعلومات الصحيحة، وندعو الجميع للصلاة من أجل شفاء كالابا."

وكان مازيمبي أعلن في وقت سابق وقبل ساعات قليلة، مصرع أسطورته وقائده السابق رينفورد كالابا، المتوج مع منتخب بلاده زامبيا بكأس أمم إفريقيا 2012 في حادث سير.

ويستعد مازيمبي لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

و حسم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد سفر بعثة الأهلي إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت فيتو أن كولر حدد الأربعاء المقبل موعدًا للسفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي يوم ٢٠ أبريل الجاري.

اتخذ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرار مهم في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت على أن يكتفي الفريق بخوض مران وحيد فقط بعد غد الأحد علي أن يدخل الفريق بعدها معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة القمة.

كما أكد مصدر بالنادي الأهلي جاهزية ثلاثي الفريق للمشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك الإثنين القادم.

واقترب الثلاثي التونسي علي معلول والجنوب افريقي بيرسي تاو ومحمد هاني من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر بالأهلي: معلول جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني وسيعود للقائمة في المباراة المقبلة التي ستقام في السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

 

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وتأكد غياب خمسة لاعبين من فريق الأهلي عن مواجهته القادمة أمام الزمالك الإثنين المقبل.  

وتأكد غياب خماسي الأهلي محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأليو ديانج عن لقاء القمة لعدم التعافي من الإصابة حتى الآن، واستمرار خوضهم للبرنامج التأهيلي.

وأمام الشناوي وديانج وإمام عاشور والشحات أسبوعين للعودة للتدريبات الجماعية، فيما سيكون ياسر إبراهيم جاهزًا للمشاركة خلال أيام قليلة.

وبدأ أليو ديانج لاعب الأهلي تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة حيث أدى اللاعب تدريبات خفيفة بالكرة اليوم في إطار عودته بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية.

خاض إمام عاشور لاعب النادي الاهلي مرانا بالجري لأول مرة على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الفريق استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك الاثنين المقبل.

وبدأ عاشور مرحلة جديدة من مرحلة التأهيل، بعدما اكتفى طوال الفترة الماضية بخوض تدريبات خفيفة في صالة الجيم والخضوع لجلسات العلاج الطبيعي.

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

إمام عاشور يخوض مرانًا بالجري لأول مرة

وقال مصدر في الجهاز الطبي للأهلي إن إمام عاشور سيخوض مرحلة تأهيل تستمر 10 أيام على أن يشارك تدريجيًا في التدريبات الجماعية تمهيدًا للعودة إلى المباريات.

Advertisements

ويغيب إمام عاشور عن مباراة الأهلي القادمة أمام نادي الزمالك.

وادي الأهلي تدريباته صباح امس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏أمس، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏  

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الزمالك اليوم الإثنين 29- 4 - 2024
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر