أخبار عاجلة

المصري يبدا استعدادًاته لسيراميكا كليوباترا بمعسكره ببرج العربالجمعة 12/أبريل/2024 - 10:25 م قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي استمرار الفريق في معسكره المغلق بالإسكندرية بعد الهزيمة أمس من فيوتشر بالدوري المصري.

المصري يبدا استعدادًاته لسيراميكا كليوباترا بمعسكره ببرج العربالجمعة 12/أبريل/2024 - 10:25 م قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي استمرار الفريق في معسكره المغلق بالإسكندرية بعد الهزيمة أمس من فيوتشر بالدوري المصري.
المصري يبدا استعدادًاته لسيراميكا كليوباترا بمعسكره ببرج العربالجمعة 12/أبريل/2024 - 10:25 م
قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي استمرار الفريق في معسكره المغلق بالإسكندرية بعد الهزيمة أمس من فيوتشر بالدوري المصري.

قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي استمرار الفريق في معسكره المغلق بالإسكندرية، بعد الهزيمة أمس من فيوتشر بالدوري المصري.

موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا 

ويستعد فريق المصري لمباراته المؤجلة من الجولة العاشرة والتي تجمعه بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في الرابعة عصر بعد غدا الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

ويفتقد النادي المصري لخدمات لاعبه حسين السيد ظهير أيسر الفريق، خلال المباراة المقبلة للفريق البورسعيدي أمام سيراميكا، وذلك بعد حصول حسين السيد على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام مودرن فيوتشر.

Advertisements

وكان المصري قد خسر أمام مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد النادي المصري لمواجهة سيراميكا يوم الأحد المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين في الرابعة عصرًا على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري.

ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا آخر

 

تشكيل المصري أمام فيوتشر

حراسة المرمي: محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد عيد وباهر المحمدي وحسين السيد وعمرو السعداوي.

خط الوسط: محمود حمادة ومعتز الزدام وغيلاس جناوي وميدو جابر.

خط الهجوم: محمد الشامي وفخر الدين بن يوسف.

تشكيل مودرن فيوتشر أمام المصري

حراسة المرمى:  محمود حمدي.

خط الدفاع: محمود شعبان، خالد رضا، محمود رزق، جوزيف جوناثان نجويم.

خط الوسط: محمد محمود، عمرو السيسي، حساني أموراني، علي زعزع، أرنولد إيبا.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

ويجلس على مقاعد بدلاء فيوتشر: أحمد يحيى، علي الفيل، غنام محمد، طارق طه، محمد صادق، هشام عادل، علي ياسر، محمد زعلوك، كيجالي درامي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صلاح يبحث عن الهدف الـ9 مع ليفربول أمام كريستال بالاسالجمعة 12/أبريل/2024 - 10:06 م يستعد فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح قائد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره كريستال بالاس يوم الأحد المقبل ضمن الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر