أخبار عاجلة
هواوي تطلق تلفاز Vision Smart Screen 4 SE -

الكرة الطائرة، "سيدات الزمالك" يودع كأس مصر بعد أسبوع من خسارة الدوريالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:09 م الكرة الطائرة، تأهلت سيدات فريق الشمس إلى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على الزمالك حامل اللقب بنتيجة 3-2 في نصف النهائي.

الكرة الطائرة، "سيدات الزمالك" يودع كأس مصر بعد أسبوع من خسارة الدوريالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:09 م الكرة الطائرة، تأهلت سيدات فريق الشمس إلى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على الزمالك حامل اللقب بنتيجة 3-2 في نصف النهائي.
الكرة الطائرة، "سيدات الزمالك" يودع كأس مصر بعد أسبوع من خسارة الدوريالجمعة 12/أبريل/2024 - 09:09 م
الكرة الطائرة، تأهلت سيدات فريق الشمس إلى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على الزمالك حامل اللقب بنتيجة 3-2 في نصف النهائي.

الكرة الطائرة، تأهل فريق سيدات فريق الشمس إلى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على الزمالك حامل اللقب بنتيجة 3-2 في مباراة نصف النهائي.

وينتظر فريق الشمس الفائز من مواجهة الأهلي ووادي دجلة في النهائي الذي يقام غدا السبت.

الأهلي بطلا لدوري الكرة الطائرة سيدات على حساب الزمالك 

وكان الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي بقيادة إبراهيم فخر الدين المدير الفني، توج بلقب بطولة الدوري الممتاز سيدات للموسم الحالي 2023/2024، بعد التفوق على الزمالك بنتيجة (2-1)، في مجموع لقاءات الدور النهائي.

Advertisements


وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة (3-0)، قبل أن يخسر في المواجهة الثانية بنفس النتيجة، ليتعادل الفريقين ويتم اللجوء لمباراة فاصلة.

 

وحقق الأهلي الفوز في المباراة الفاصلة على نادي الزمالك بنتيجة (3-0)، في المواجهة التي جمعت بينهما.

نهائيات كأس مصر للكرة الطائرة رجال

ومن ناحية أخرى أعلن اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، عن موعد مباريات الدور قبل النهائي والنهائي من بطولة كأس مصر للكرة الطائرة رجال، للموسم الحالي 2023/2024.

وجاء موعد المباريات كالتالي:

الدور قبل النهائي

الأهلي × بتروجت - السبت 27 أبريل

الزمالك × طلائع الجيش - السبت 27 أبريل

النهائي

الفائز من (الأهلي × بتروجت) مع الفائز من (الزمالك × طلائع الجيش) - الأحد 28 أبريل

ماركوس ميراندا يقترب من تدريب منتخب الكرة الطائرة

واقترب البرازيلي ماركوس ميراندا من قيادة منتخب مصر للكرة الطائرة رجال خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين في العاصمة الفرنسية باريس.

وعلمت “فيتو”، أن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة رشح المدير الفني البرازيلي لتولي مهمة تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وأن المفاوضات جارية الآن في هذا الشأن.

وسبق للمدير الفني البرازيلي ماركوس ميراندا العمل مع منتخبات مصر وحقق المركز الخامس مع منتخب تحت 23 عاما في بطولة العالم.

عمرو مخلوف يكشف سر تفوق منتخبات الكرة الطائرة

من جانبه، أكد الإعلامي عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في اجتماعات متواصلة ويعمل بشكل مستمر من أجل خدمة اللعبة والوصول بها للعالمية.

وكشف "مخلوف" أن المجلس وضع خطة طويلة الأجل أتت بثمارها وحققت نسبة نجاح 100%  لكافة المنتخبات الوطنية وساهمت في حصد منتخبات مصر للرجال والسيدات والطائرة الشاطئية الميداليات الذهبية خلال مشاركتهم الأخيرة في دورة الألعاب الإفريقية التي اختتمت أمس بغانا.

كما حققت المنتخبات من قبل ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة للرجال والسيدات وذهبية الرجال لبطولة إفريقيا التي استضافتها القاهرة نهاية العام الماضي وتأهل من خلالها منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

استعدادات قوية قبل أولمبياد باريس

وكشف عمرو مخلوف أن مجلس الإدارة وضع برنامج إعداد قوي لكافة المنتخبات الوطنية وسيبدأ منتخب الرجال منتصف مايو المقبل معسكراته الخارجية بأكثر من دولة منها بولندا وكوريا الجنوبية كما سيتم وضع الرتوش الأخيرة للبرنامج الزمنى لهذه المعسكرات خلال الأسبوعين القادمين بالتشاور مع المدير الفني الأجنبي للمنتخب.

سر تفوق منتخبات الكرة الطائرة

وعن سر تفوق المنتخبات الوطنية الملحوظ في عهد المجلس الحالي كشف الإعلامي عمرو مخلوف قائلًا:

البداية تكمن في وضع آلية للمسابقات توفر احتكاك قوى للأندية بمختلف الأعمار واختيار الأجهزة الفنية المناسبة لكل مرحلة من مراحل المنتخبات بالإضافة لتوفير البرنامج التدريبي المناسب لكل مرحلة من خلال الجهاز الفني وبإشراف خبراء على أعلى مستوى من الكفاءة  وتوفير الاحتكاك المناسب لكل منتخب قبل أي بطولة بالإضافة لمتابعة دقيقة من قبل مجلس الإدارة كل هذه الأعوام سر النتائج المميزة للكرة الطائرة المصرية في السنوات الأخيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصادر من ليفربول: صلاح سيُعرَض للبيع "مقابل 150 مليون إسترليني"
التالى قبل جولة الحسم، نتائج مجموعة الصعود بدوري المحترفين واشتعال الصراع بين المحلة والحرسالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:44 م أسدل الستار اليوم الإثنين علي مباريات الجولة الثامنة لمجموعة الصعود من دوري القسم الثاني أ “ دوري المحترفين ”