أخبار عاجلة

يورجن كلوب: لم ينم أحد جيدا بعد خسارة أتالانتا وأعدكم برد فعل قويالجمعة 12/أبريل/2024 - 05:43 م تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة كريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة المذلة أمام أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-0.

يورجن كلوب: لم ينم أحد جيدا بعد خسارة أتالانتا وأعدكم برد فعل قويالجمعة 12/أبريل/2024 - 05:43 م تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة كريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة المذلة أمام أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-0.
يورجن كلوب: لم ينم أحد جيدا بعد خسارة أتالانتا وأعدكم برد فعل قويالجمعة 12/أبريل/2024 - 05:43 م
تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة كريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة المذلة أمام أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-0.

الدوري الأوروبي، تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة كريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة المذلة أمام أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-0. 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس:" أعدكم برد فعل بعد الخسارة أمام أتالانتا بثلاثية، ولكن الشيء الجيد في الأداء السيئ حقًا هو أنه يمكنك اللعب بعد ذلك بشكل أفضل".

وواصل:" الشيء الإيجابي من خسارة أمس هو عودة ديوجو جوتا من الإصابة، وطلبت من اللاعبين أن يأخذوا الهزيمة للمنزل ، ولم ينام أحد جيدًا تلك الليلة.

Advertisements

وأشار: "هذه ليست المرة الأولى في حياتي التي أخسر فيها مباراة كرة قدم لسوء الحظ وسأفكر في كيفية التعامل مع ذلك".

وأتم:" لم تكن هناك فرصة لمشاركة أرنولد ضد أتالانتا، لقد كان على مقاعد البدلاء لأنه سمح لنا بوضع 23 لاعبًا في قائمة الفريق".

وينتظر ليفربول مواجهة رد الاعتبار أمام  أتالانتا  في جولة الإياب بإيطاليا بعد الخسارة بنتيجة 3-0 في ملعب أنفيلد معقل الريدز في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

مدرب أتالانتا يحذر من ريمونتادا ليفربول في الدوري الأوروبي

وقال جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لأتالانتا الإيطالي، إنه يريد الاستمتاع باللحظة فقط، عقب فوز فريقه الكبير والمفاجئ على مضيفه ليفربول.

 

ورغم ذلك، حذر جاسبريني من أن فريقه لم ينجز سوى نصف المهمة فقط.

وقال المدرب: "الفريق كان مذهل.. لم أقم بأي تغييرات حتى قبل 10 دقائق على النهاية، لأن من الصعب تغيير أي شيء، في فريق صمد حتى الدقيقة 90 بأفضل طريقة".

وأضاف في تصريحات عقب المباراة، التي أقيمت بملعب (آنفيلد): "لا بأس في الاحتفال بمثل هذا الانتصار.. لكننا ندرك جميعا أنه سينبغي علينا التغلب على كل شيء، في غضون 7 أيام، في بيرجامو، لأن ليفربول فريق قوي بالفعل، ويمكنه قلب الطاولة وتسجيل الأهداف سريعا".

وشدد جاسبريني: "سيتعين علينا أن نخوض مباراة أخرى دقيقة للغاية في كل جانب، وأن نكرر ما قمنا به في المباراة، لأنه لم يتم حسم أي شيء.. لكن تفوقنا في لقاء الذهاب يجعلنا نأمل في الأفضل".

مباراة ليفربول وأتالانتا 

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وأتالانتا يوم الخميس المقبل على ملعب  في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب أتليتي أزوري إيطاليا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وسقط ليفربول بنتيجة 0/3 أمام ضيفه أتلانتا الإيطالي، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، مساء امس الخميس.

وعلى ملعب أنفيلد معقل ليفربول، تقدم جيانلوكا سكاماكا بالهدف الأول للنادي الإيطالي في الدقيقة 38 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وهي نتيجة الشوط الأول.

وعاد جيانلوكا سكاماكا وسجل الهدف الثاني له ولأتلانتا في الدقيقة 61، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وجعل ماريو باساليتش النتيجة صعبة على ليفربول، بعدما سجل ثالث أهداف أتلانتا في الدقيقة 83، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وهذه ثالث مباراة بين ليفربول وأتلانتا، فقد فاز النادي الإيطالي مرتين وليفربول مرة.

وأسدل الستار على مباريات ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي والتي شهدت خسارة مذلة لليفربول على ملعبه أمام أتالانتا الإيطالي.

نتائج جولة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 

ليفربول 0-3 أتالانتا 

ميلان 0-1 روما 

باير ليفركوزن 2-0 وست هام يونايتد

بنفيكا 2-0 مارسيليا

قرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل، حيث تقام مواجهة إيطالية شرسة بين روما وجاره ميلان.

وأوقعت القرعة ليفربول المرشح الأول للقب ضد أتالانتا الإيطالي، فيما يلتقي باير ليفركوزن الألماني مع وست هام الإنجليزي، وبنفيكا البرتغالي مع أولمبيك مارسيليا.

ويلتقي الفائز من مباراة روما وميلان ضد الفائز من مباراة باير ليفركوزن ووست هام في نصف النهائي الأول.

على الجانب الآخر يلتقي الفائز من مباراة بنفيكا ومارسيليا ضد الفائز من مباراة ليفربول وأتالانتا في نصف النهائي الثاني.

وأقيمت مباريات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 11 أبريل الجاري، أما مباريات الإياب، فتقام بعد أسبوع الخميس 18 أبريل.

وبالنسبة لمباريات نصف النهائي، فيقام الذهاب يوم الخميس 2 مايو المقبل، على أن يقام الإياب بعد أسبوع (9 مايو).

ومن المنتظر أن يقام نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024 يوم 22 مايو الجاري على ملعب "أفيفا" في مدينة دبلن الأيرلندية.

رابطة الجماهير تعترض على قرار الاتحاد الأوروبي

وعلى صعيد آخر انتقدت الجماهير قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتخصيص 50% فقط من تذاكر نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في دبلن لمشجعي طرفي المباراة النهائية.

وتجمع المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة الأيرلندية فريقين من إنجلترا؛ حيث يلعب ليفربول ووست هام يونايتد في دور الثمانية بمسارين مختلفين.

ورحبت رابطة جماهير كرة القدم في أوروبا بفكرة تخصيص 58% من التذاكر لجماهير طرفي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستقام في ملعب ويمبلي، بينما طالبت بإعادة النظر في القرار الخاص بنهائي البطولة القارية الثانية الذي سيقام يوم 22 مايو المقبل. 

وقالت الرابطة في بيان: "تخصيص 50% من التذاكر لمشجعي الأندية المتأهلة لنهائي الدوري الأوروبي نسبة لا تكفي ولا تلبي مطالبنا بتوفير 66% على الأقل من التذاكر لطرفي المباراة النهائية، يجب إعطاء أولوية لمشجعي الفرق المتنافسة على بيع التذاكر للجماهير العامة". 

وحذر البيان من أنه "بناء على التجارب السابقة فإن زيادة عدد التذاكر المباعة للجماهير العامة ستؤدي إلى زيادة نشاط بيع التذاكر في السوق السوداء واستغلال انتماءات الجماهير في هذه العملية". 

تخصيص 12 ألف تذكرة لجماهير كل فريق يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تخصيص 12 ألف تذكرة لجماهير كل فريق يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي علما بأن ملعب أفيفا يتسع إلى 48 ألف متفرج.

ويشمل القرار أيضًا عرض 12 ألف تذكرة للبيع للجماهير في جميع أنحاء العالم عبر منصة التذاكر التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وستكون التذاكر المخصصة لطرفي المباراة النهائية للدوري الأوروبي هي الأرخص بسعر 40 يورو (34 جنيهًا إسترليني) للتذكرة الواحدة، أما التذاكر العامة ستبدأ أسعارها من 65 يورو (55.70 جنيهًا إسترليني).

وسيحصل طرفا المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستقام في ملعب ويمبلي على 25 ألف تذكرة لكل فريق وستكون هذه التذاكر أرخص أيضا بسعر 60 جنيهًا إسترليني.

ورد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على بيان رابطة الجماهير "لقد تقرر أن يحصل كل فريق بطرفي المباراة النهائية على 12 ألف تذكرة بعد مناقشات مكثفة مع السلطات المحلية بشأن العمليات اللوجستية والطرق المخصصة لجماهير كل فريق إلى ملعب المباراة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيمن الرمادى يحذر لاعبى سيراميكا من انتفاضة المصرى في الدورى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر