أخبار عاجلة

بيرلو يعلق على أنباء رحيل رونالدو

بيرلو يعلق على أنباء رحيل رونالدو
بيرلو يعلق على أنباء رحيل رونالدو

علّق أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي على شائعات رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب نهاية الموسم الحالي، حيث ارتبط الدون البرتغالي بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية بأن رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً انضم إلى يوفنتوس في صفقة تبلغ قيمتها  120  مليون يورو في عام 2018 وينتهي عقده مع النادي الإيطالي في يونيو 2022.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو ناقش إمكانية عودة النجم البرتغالي إلى الملكي ولكن هذا السيناريو من الصعب تخيله في الوقت الحالي.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية:" من الطبيعي أن تكون هناك شائعات بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، فرونالدو أهم لاعب في العالم إلى جانب ليونيل ميسي, لقد كان دائمًا يؤدي بشكل جيد معنا، حيث سجل 90 هدفاً وأثبت قيمته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .