أخبار عاجلة

ارتجاج في المخ وورم بالوجه، الكشف عن حالة حسين الشحات الصحية بعد نقله إلى المستشفىالسبت 06/أبريل/2024 - 02:21 ص كشف مصدر مقرب من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن اللاعب ما زال يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته. وأكد المصدر أن وجه حسين الشحات وارم ويعاني من ارتجاج خفيف وما زال في المستشفى لاستكمال الفحوصات. وتعرض حسين الشحات، لحالة إغماء مفاجئ أثناء جلوسه على مقاعد بدلاء النادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة

كشف مصدر مقرب من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن اللاعب ما زال يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته.

وأكد المصدر أن وجه حسين الشحات وارم ويعاني من ارتجاج خفيف وما زال في المستشفى لاستكمال الفحوصات.

وتعرض حسين الشحات، لحالة إغماء مفاجئ أثناء جلوسه على مقاعد بدلاء النادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونقلت سيارة إسعاف حسين الشحات إلى أحد المستشفيات القريبة من إستاد القاهرة الدولي.

رصدت كاميرا فيتو أول فيديو لحسين الشحات، لحظة نقله في سيارة الإسعاف لأحد المستشفيات القريبة من إستاد القاهرة الدولي، بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئ أثناء جلوسه على مقاعد بدلاء النادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما رصدت عدسة فيتو أول صورة للاعب الأهلي حسين الشحات، أثناء جلوسه على دكة بدلاء النادي الأهلي وقبل دقائق من تعرضه لحالة إغماء مفاجئ، عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت قبل قليل على ملعب إستاد القاهرة. 

69cffec709.jpg

وأفزع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي قلوب جميع الموجودين في مضمار ملعب إستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

Advertisements

وتعرض حسين الشحات لحالة إغماء مفاجئ عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيمبا، أثناء جلوسه بين زملائه على مقاعد البدلاء، وحاول أعضاء الجهاز الطبي للفريق الأحمر عمل إفاقة اللاعب مع وجود رجال الإسعاف الموجودين داخل الملعب، والتفوا حول اللاعب محاولين إفاقته، وتم نقل اللاعب إلى المستشفى للاطمئنان على عليه ورافقه شقيقه محمد الشحات.

0df57458dc.jpg

وكان حسين الشحات تعرض لإصابة قوية في الدقيقة 95 بعد تصادم قوي مع مدافع سيمبا وسقط على الأرض، ولكنه غادر الملعب سيرًا على قدميه بشكل طبيعي.

d0945c6d07.jpg

الأهلي يفوز على سيمبا بثنائية

حقق الأهلي فوزًا صعبًا أمام سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر للدوري نصف النهائي بالبطولة، التي يحمل لقبها من العام الماضي. 

3e339fdb5a.jpg
حسين الشحات يغادر الملعب بعد الإصابة، فيتو

هدفي الأهلي أمام سيمبا سجلهما عمرو السولية بتسديدة صاروخية في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وجاء هدف الأهلي الأول من تمريرة من رضا سليم إلى موديست يمررها للخلف ويقابلها السولية بتسديدة قوية تصطدم في العارضة وتتهادي إلى داخل الشباك في الدقيقة 47.

6a1027a6ed.jpg

وفي الدقيقة 51 ركنية لصالح سيمبا يتصدى لها دفاع الأهلي ثم خطأ لصالح محمد هاني بعد ذلك.

عرضية من علي معلول داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 57 لكن مدافع سيمبا يتصدى للكرة وتصبح ركنية للأهلي.

فرصة ضائعة من حسين الشحات.. لكن الحكم يعلن حالة تسلل على الشحات في الدقيقة 63، ويشهر الحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب سيمبا بداعي إدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 65.

خطأ من حارس سيمبا في الدقيقة 81 لم يستغلها رضا سليم ويسددها ضعيفة يتصدى لها دفاع سيمبا وتصل في يد الحارس

وفي الدقيقة 82 يجرى الأهلي تغييرين بدخول مجدي أفشة وكهربا بدلا من السولية وموديست، ثم بعدها بدقائق قليلة يخرج رضا سليم ويدخل طاهر محمد طاهر 

فرصة ضائعة.. تمريرة من طاهر إلى كهربا لكن الأخير يسددها ضعيفة بيسراه تصل سهلة في يد حارس سيمبا.

62c7b5e4a6.jpg

ويحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 96 لصالح الأهلي بعد تدخل عنيف ضد حسين الشحات، يسددها محمود كهربا ويسجل هدف الأهلي الثاني، ليطلق الحكم بعدها صفارته معلنا نهاية اللقاء. 
 

2da9225bb7.jpg

تشكيل الأهلي أمام سيمبا

ودخل فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراته أمام سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد شوبير

الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول

الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية 

الهجوم: حسين الشحات - موديست - رضا سليم 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أزمة ببيراميدز قبل مواجهة إنبي بالدوري المصريالإثنين 29/أبريل/2024 - 09:38 م يواجه الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز أزمة قبل مواجهة انبي بعد غدا الأربعاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر