أخبار عاجلة

الزمالك يخطف فوزا مثيرا أمام فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية (صور)الأحد 31/مارس/2024 - 11:01 م خطف فريق الزمالك فوزا هاما على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

الكونفدرالية، خطف فريق الزمالك فوزا هاما على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

9bd02c9903.jpg
3fb77b2d15.jpg

أحرز هدف فيوتشر علي ياسر في الدقيقة 34 بعد تمريرة بينية استغلها اللاعب وأطلق تسديدة أرضية سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك.

فيما تعادل حمزة المثلوثي للزمالك في الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو قابلها المثلوثي برأسية سكنت شباك محمود جنش.

Advertisements

6cf3993b21.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

بينما نجح أحمد سيد زيزو في إحراز هدف فوز الزمالك الثاني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة سيف الجزيري.

أهدر فريق فيوتشر فرصة ذهبية في الدقيقة الثالثة بعد ركلة ركنية سددها برأسية محمد فاروق ارتطمت في العارضة، وارتدت إلى أحمد عاطف سددها خارج المرمى.

c4d047d23d.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

فيما رد الزمالك بفرصة في الدقيقة السابعة، بعد كرة استخلصها ناصر منسي لتصل إلى يوسف أوباما الذي انطلق في اتجاه المرمى قبل أن يتدخل علي الفيل وينقذ الكرة.

30c426298d.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

بعدها تحسن أداء الزمالك، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين حتى الدقيقة 28 التي شهدت فرصة جديدة لفريق فيوتشر عن طريق محمد فاروق أنقذها محمد عواد.

bb56ec6f0f.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

وفي الدقيقة 34، أحرز علي ياسر هدف فيوتشر بعد تمريرة بينية استغلها اللاعب وأطلق تسديدة أرضية سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك.

فيما تعادل حمزة المثلوثي للزمالك في الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو قابلها المثلوثي برأسية سكنت شباك محمود جنش.

وفي الدقيقة 70، كاد فيوتشر يخطف هدف التقدم بعد انطلاقة من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية أرضية وصلت إلى أحمد عاطف أمام المرمى سددها قوية لترتطم بالقائم، ويستمر التعادل 1/1 بين الفريقين. 

ومع الدقيقة 75، أهدر أحمد سيد زيزو فرصة هدف مؤكد بعد انفراد بالحارس محمود جنش عقب تمريرة بـ"الكعب" من شيكابالا إلا أنه سددها في جسد حارس فيوتشر.

وفي الدقيقة 88، أحرز أحمد سيد زيزو هدف فوز الزمالك الثاني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة سيف الجزيري، لنيتهي اللقاء بفوز هام للأبيض 2 / 1

 

جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية

وحرصت جماهير نادي الزمالك على دعم أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر، قبل مواجهة الفريقين، حيث رفعوا لافتة كبيرة كتب عليها: “سلامتك يا رفعت”

c7ca9c44e0.jpg
جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية، فيتو 

وكان أحمد رفعت سقط خلال آخر مباريات الفريق في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري بسبب توقف القلب قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، ولا يزال تحت المراقبة الطبية للتأكد من سلامته في ممارسة حياته الطبيعية.

لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية

كما دعم لاعبو فيوتشر زميلهم أحمد رفعت، خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة الزمالك.

f36d935657.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو 

جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فيوتشر في الكونفدرالية 

ضم تشكيل نادي الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد.  

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما.  

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا". 

 

تشكيل فيوتشر ضد الزمالك في الكونفيدرالية

فيما جاء تشكيل فريق مودرن فيوتشر ضد الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد، محمد صادق، علي زعزع، محمد فاروق

هجوم: أحمد عاطف، علي ياسر

4e368860a0.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو 

وجلس على مقاعد البدلاء: احمد يحيى، محمود رزق، محمد نصير، محمد محمود، عبد الكبير الوادي، محمد ربيعة، هشام عادل، كجالي درامي، محمد زعلوك

0c8fed8d9c.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو 

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

وتخطى فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المبارتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة.

188c0e6b6f.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو 

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة 4 / 1، ليصعد لدور المجموعات.

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن الحضور إلى مصر وخوض المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على قيمة غرامة الأهلي للسولية والشحاتالإثنين 29/أبريل/2024 - 10:56 ص قال مصدر داخل الأهلي أن غرامة خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي الموقعة علي كلا من حسين الشحات وعمرو السولية بلغت خمسين الف جنيه من كل لاعب
التالى بعد تصديه لركلة جزاء بالوقت القاتل.. محمد بسام رجل مباراة سيراميكا وفاركو