أخبار عاجلة
هواوي تطلق تلفاز Vision Smart Screen 4 SE -

الدوري السعودي، التعاون يضرب الحزم برباعيةالجمعة 29/مارس/2024 - 11:44 م فاز فريق التعاون على نظيره الحزم بنتيجة 0-4، مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله.

الدوري السعودي، التعاون يضرب الحزم برباعيةالجمعة 29/مارس/2024 - 11:44 م فاز فريق التعاون على نظيره الحزم بنتيجة 0-4، مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله.
الدوري السعودي، التعاون يضرب الحزم برباعيةالجمعة 29/مارس/2024 - 11:44 م
فاز فريق التعاون على نظيره الحزم بنتيجة 0-4، مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله.

الدوري السعودي، فاز فريق التعاون على نظيره الحزم بنتيجة 0/4، مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.

وتعدُّ هذه النتيجة الأكبر بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما بدوري المحترفين، إذ تقابلا عشر مرَّاتٍ في البطولة، فاز التعاون في خمس مباريات، وحضر التعادل في مثلها.

وتقدَّم البرازيلي أندري جيروتو للتعاون في الدقيقة 62، وأحرز عبد الفتاح آدم الهدف الثاني «66»، وأضاف محمد الكويكبي الثالث «71»، وعاد آدم مجددًا للتهديف مختتمًا الرباعية في الدقيقة «76».

Advertisements

ورفع التعاون رصيده إلى 43 نقطةً في المركز الخامس، فيما بقي الحزم في المركز الـ 18 والأخير بـ 15 نقطةً.

ويستقبل الحزم نظيره ضمك، الإثنين، في الجولة الـ 26، فيما يحلُّ التعاون ضيفًا على الطائي، الثلاثاء، لحساب الجولة ذاتها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر