أخبار عاجلة
هواوي تطلق تلفاز Vision Smart Screen 4 SE -

تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي في أجندة يونيو المقبلالجمعة 29/مارس/2024 - 11:47 م بدأ العد التنازلي على مشاركة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين

المنتخب الأولمبي، بدأ العد التنازلي لمشاركة أخبار منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

ومؤخرا شارك المنتخب الأولمبي المصري في بطولة غرب أسيا الودية بالسعودية، في إطار إستعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ولم يقدم المنتخب الأولمبي المصري النتائج المرجوة خلال بطولة غرب آسيا، على الرغم من مشاركته في البطولة بقوامه الأساسي كاملا، وجاءت نتائجه مخيبة في مواجهة منتخبات أقل في مستواها كثيرا من المنتخبات التي سيواجهها في أولمبياد باريس، وهو ما ترك حالة من القلق لدى جماهير الكرة المصرية ومسئولي اتحاد الكرة، الذين كانوا يعولون على الجيل الحالي في المنتخب الأولمبي من أجل تحقيق أول ميدالية أولمبية في باريس.

Advertisements

روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، فيتو

نتائج المنتخب الأولمبي في بطولة غرب أسيا

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد استهل مبارياته بالبطولة بودية قوية فاز فيها على الإمارات بهدف عالمي للمهاجم بلال مظهر، ولكن فى ثاني تجاربه أمس صادفه سوء حظ غريب فى مباراته أمام أستراليا بالدور قبل النهائي للدورة الودية وخسر بركلات الحظ الترجيحية، بينما خسر السعودية من كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

 

المنتخب الأولمبي يخسر رباعية بطولة غرب أسيا

خسر منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب الشباب السعودي، بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين بمدينة الإحساء السعودية، لتحديد الفريق صاحب المركز الثالث في بطولة غرب آسيا الودية. 

بطولة تولون الودية بفرنسا

وتشهد فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل، المرحلة الأخيرة من إستعدادا المنتخب الأولمبي المصري للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق منافساتها في الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس 

 

برنامج المنتخب الأولمبي في أجندة يونيو 

المرحلة قبل الأخيرة من برنامج إعداد المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس، فستكون في شهر يونيو المقبل، وقبل ثلاثة أسابيع فقط من إنطلاق مشواره في الألعاب الأولمبية، حيث يشارك شباب الفراعنة في بطولة تولون الودية بفرنسا للمنتخبات الأولمبية، والتي تشهد مشاركة أغلب المنتخبات التي تأهلت بالفعل لدورة الألعاب الأولمبية، لتوفر إحتكاك قوي للمنتخب المصري قبل معمعة الأولمبياد.

وعقب انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة تولون بفرنسا، سيعود للدخول في معسكر مغلق بالقاهرة، ثم يتوجه منه مباشرة في طريقه إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في الأولمبياد، ولم يتحدد بعد ما إذا كان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ينوي خوض مباريات ودية في المعسكر الأخير بالقاهرة، أم سيكتفي بمباريات دورة تولون.

وبحسب مدير المنتخب الأولمبي محمود حرب، فإن المنتخب الأولمبي لم تصله بعد أي تفاصيل خاصة بدورة تولون من حيث مواعيدها وعدد المنتخبات المشاركة فيها حتى ألان.

 

ومن المقرر، أن يبدأ البرازيلي ميكالي خلال المرحلة المقبلة، إختيار اللاعبين الذين ينوي الإعتماد عليهم في القائمة النهائية لأولمبياد باريس 2024، والتي ستضم 22 لاعبا بينهم 18 لاعبا أساسيا بالإضافة إلى 4 لاعبين على سبيل الإحتياط.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروباالأحد 28/أبريل/2024 - 03:54 م أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة بايرن ميونخ، المقررة بعد غد الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا ، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر