أخبار عاجلة
سامسونج تعقد حدث Unpacked القادم في 10 من يوليو -

لن نتهاون في حق نادينا، رسالة قوية من المتحدث باسم الزمالكالخميس 28/مارس/2024 - 02:16 ص الزمالك، قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي ومجلس إدارته لن يلتفت لأي محاولات الهدف منها التأثير في مسيرة فريق الكرة نحو تحقيق حلم الكونفدرالية.

الزمالك، قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن النادي ومجلس إدارته لن يلتفت لأي محاولات الهدف منها التأثير في مسيرة فريق الكرة نحو تحقيق حلم الكونفدرالية.

ونشر أحمد سالم بوست من خلاله صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال من خلاله: لن ننجرف أو نلتفت للمحاولات الرخيصة والساذجة من الهاربين ومخالفي القانون الذين ثبت بالقطع ارتكابهم لمخالفات استوجبت العقوبة، وفقًا لحكم نهائي يعد بالضرورة عنوانًا للحقيقة.

وأضاف: وذلك لكي نسقط معهم في مستنقع التريند، وكلنا تركيز في دعم ومؤازرة الفريق الأول لتحقيق حلم الكونفدرالية.. ويكفي أن نؤكد أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم ولن يتهاون يومًا في استيفاء حقوق النادي دون أن تنقص مثقال ذرة بما يتفق مع الشرعية وصحيح القانون.

وفي سياق متصل، أصدر حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، بيانا بشأن غرامة كهربا لاعب النادي الأهلي.

وقال في بيانه: "بصفتي أمينًا لصندوق نادي الزمالك أؤكد أن كل ما يثار من جديد حول الغرامة التي حصل عليها النادي من اللاعب محمود كهربا غير صحيح بالمرة".

Advertisements

أزمة غرامة كهربا

وأضاف: كما أكد المجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب في بيانه الرسمي عقب تسلم الغرامة فإن نادي الزمالك حصل على حقوقه كاملة حتى آخر يوم لدفع الغرامة وأن كل ما يثار خلال هذه الفترة يهدف إلى تشتيت الجماهير وفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الكونفدرالية والدوري"

وتابع:"لا تلتفتوا لمثل هذه الشائعات وثقوا في مجلس إدارتكم وساندوا فريقكم حتى الحصول على البطولة القارية ومجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي وسيتصدى لمثل هذه المحاولات بكل قوة".

وأكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن المحكمة حددت يوم 30 أبريل القادم موعدًا للنطق بالحكم، في الدعوى القضائية التي أقامها جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق ضد الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة.

وقال عمرو أدهم: “نحاول التوصل مع باتشيكو إلى حل ودي ولم يحدث تجاوب حتى الآن، وما زال أمامنا وقت للتفاوض”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر