أخبار عاجلة

منتخب مصر يستقبل لاعبي فريق الساق الواحد في استاد القاهرة.. صور

منتخب مصر يستقبل لاعبي فريق الساق الواحد في استاد القاهرة.. صور
منتخب مصر يستقبل لاعبي فريق الساق الواحد في استاد القاهرة.. صور

استقبل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، لاعبي منتخب الساق الواحد في استاد القاهرة، خلال استعدادات الفراعنة لمواجهة كرواتيا غدًا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

والتقط لاعبو منتخب الساق الواحد، صورًا مع الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر وفي مقدمتهم مصطفي محمد وعمر مرموش ومحمد مجدي أفشة.

وضرب منتخب كرواتيا موعدًا مع المنتخب الوطني فى العاشرة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد مصر فى نهائي بطولة كاس عاصمة مصر، التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة، تحت إشراف وترحيب من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة كرواتيا على أمل العودة إلى منصات التتويج مجددًا بعدما غاب عنها منذ 13 عامًا، حيث كان التتويج بدورة حوض النيل التي أقيمت في مصر خلال عام 2011.

وكان منتخب مصر قد توج بلقب دورة حوض النيل الودية لكرة القدم في القاهرة بعد فوزه على أوغندا 3-1 في المباراة النهائية.

 


افشة مع لاعبي منتخب الساق الواحد

 


تريزيجيه مع لاعبي منتخب الساق الواحد

 


حسام وابراهيم حسن مع لاعبي منتخب الساق الواحد

 


مرموش مع احد لاعبي منتخب الساق الواحد

 


مصطفي محمد مع لاعبي منتخب الساق الواحد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيكابالا والونش يواصلان التأهيل على هامش مران الزمالك اليوم
التالى مواعيد مباريات اليوم الإثنين للمنتخبات الدوليةالإثنين 03/يونيو/2024 - 02:05 ص يقام اليوم الاثنين العديد من المباريات في الأجندة الدولية للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي في ظل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو