أخبار عاجلة

منتخب سيدات التنس يحصد ذهبية الفرق فى دورة الألعاب الأفريقية

منتخب سيدات التنس يحصد ذهبية الفرق فى دورة الألعاب الأفريقية
منتخب سيدات التنس يحصد ذهبية الفرق فى دورة الألعاب الأفريقية

حصد منتخب مصر الوطنى للتنس للسيدات الميدالية الذهبية ولقب منافسات الفرق بدورة الالعاب الأفريقية المقامة في أكرا بغانا خلال الفترة من 8 إلى 23 مارس الجاري.

تمكن منتخب سيدات الذهب المكون من ساندرا سمير ولميس الحسين وميرنا رفعت وتحت قيادة المدربة علا ابو ذكرى من التغلب فى المباراة النهائية على نظيره نيجيريا لتحقق السيدات الميدالية الذهبية الثانية للتنس فى دورة الالعاب الأفريقية.

وسبق للثنائى ساندرا سمير وميرنا رفعت الحصول على الميدالية الذهبية فى منافسات زوجى السيدات فيما حققت لميس الحسين فضية الفردى.

وواصلت البعثة الرياضية المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية الثالثة عشر بالعاصمة الغانية أكرا تفوقها وتصدرها لترتيب منافسات فى مختلف الألعاب برصيد 190 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 101 ميدالية ذهبية و 46 ميدالية فضية و 43 ميدالية برونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشابي ألونسو: البقاء بدون هزيمة هو أمر غير عاديالأحد 19/مايو/2024 - 03:45 ص قال الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن، إن فريقه سيكون في حالة تحد من أجل تعزيز تفوقه الكبير في الموسم الحالي، بعدما أنهى الموسم كبطل للدوري الألماني
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .