أخبار عاجلة

تأكيداً لانفراد «عكاظ».. «المسابقات» تنقل مباراة الوحدة والأهلي إلى جدة

تأكيداً لانفراد «عكاظ».. «المسابقات» تنقل مباراة الوحدة والأهلي إلى جدة
تأكيداً لانفراد «عكاظ».. «المسابقات» تنقل مباراة الوحدة والأهلي إلى جدة

وافقت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، على طلب نقل مباراة فريقي الوحدة والأهلي في الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، من ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وكانت «عكاظ» نشرت يوم 29 من شهر فبراير الماضي، قبل نحو شهر من صدور القرار، خبراً عن تقدم إدارة النادي الأهلي بخطاب رسمي لنظيرتها في نادي الوحدة تطلب من خلاله نقل مباراة الفريقين في الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين من مكة المكرمة إلى جدة، وعدم ممانعة إدارة نادي الوحدة على استكمال الإجراءات ومخاطبة اتحاد الكرة لنقل المباراة شريطة الحصول على الدخل الجماهيري كاملاً وذلك نزولا عند رغبة الفريقين نظراً للازدحام المروري الذي تشهده العاصمة المقدسة في موعد المباراة الذي يصادف ليلة الـ 27 من شهر رمضان المبارك.

وأعلنت لجنة المسابقات في الوقت ذاته تعديل عدد من مباريات الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد صدور مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستقام خلال يومي 30 أبريل القادم و1 مايو 2024.

وتقرر أن تنطلق مباراتا أبها والاتحاد في مدينة أبها، والاتفاق والفيحاء بمدينة الدمام، وذلك عند الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة 3 مايو 2024، في حين تقرر إقامة مباراتي الطائي والخليج بمدينة حائل عند السادسة مساءً يوم 4 مايو، ومباراة النصر والوحدة بالعاصمة الرياض عند الساعة التاسعة مساءً في اليوم ذاته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .