أخبار عاجلة
Aaron Sorkin يخطط لصنع تكملة لفيلم The Social Network -

ثلاثى الدورى المصرى يقودون منتخب تونس فى كأس عاصمة مصر

ثلاثى الدورى المصرى يقودون منتخب تونس فى كأس عاصمة مصر
ثلاثى الدورى المصرى يقودون منتخب تونس فى كأس عاصمة مصر

انتظم ثلاثي الدوري المصري، حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا الزمالك، ومعتز زدام لاعب النادي المصري، في قائمة منتخب تونس التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس العاصمة التي تقام بالعاصمة الإدارية الجديدة في شهر مارس الجاري.

خطفت العاصمة الإدارية الجديدة الأنظار بعد الإعلان عن أول مباراة ضمن الدورة الودية التي تستضيفها مصر بين منتخبات "مصر، نيوزيلندا، كرواتيا، وتونس"، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا مساء  الجمعة المقبل 22 مارس باستاد مصر، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

وتخوض مصر مباراتين فقط فى الدورة  الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية فمع أحد طرفى المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فوز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

وجاءت قائمة منتخب تونس المشاركة في البطولة كالتالي:
حراسة المرمى: بشير بن سعيد –أيمن دحمان – معز حسن.
خط الدفاع: وجدي كشريدة - غيث زعلوني – حمزة المثلوثي – ديلان برون – حمزة جيلاسي – أسامة حدادي – علي الأبدي – علاء غرام – أمين الشرني - نادر الغندري.
خط الوسط: سامي شوشان – إلياس سخيري – عيسى العيدوني – محمد بن رمضان – محمد الحاج محمود – معتز زدام – حمزة رفيعة - فيصل المناعي.
خط الهجوم: سيف الله اللطيف – سيف الجزيري – هيثم الجويني – إلياس سعد – إلياس العاشوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر