أخبار عاجلة
هواوي تطلق تلفاز Vision Smart Screen 4 SE -

فوائد لعبة البولينج.. تقلل من خطر الإصابة بمشاكل القلب والسكر والكوليسترول

فوائد لعبة البولينج.. تقلل من خطر الإصابة بمشاكل القلب والسكر والكوليسترول
فوائد لعبة البولينج.. تقلل من خطر الإصابة بمشاكل القلب والسكر والكوليسترول
العقل السليم فى الجسم السليم.. عبارة دائماً تنطبق على ممارسى الرياضة، وكل لعبة رياضية لها عدة فوائد على صعيد الصحة والعقل والتفكير والجسد، فكثير من ممارسي الرياضة لا يعرفون فوائد اللعبة التى يمارسونها، ونحرص على تسليط الضوء على فوائد كل لعبة من الألعاب الرياضية.

 

رياضة اليوم التى سنعدد فوائدها هى البولينج والتى تمارس فى مصر بشكل كبير ولها قاعدة كبيرة من الممارسين المحترفين والهواة..

 

1. تحريك الكرة كثيرا يعد أمرا جيدا لتقوية العضلات، إذ إن الميل لتحريك الكرة أمرا جيدا لاسترخاء العضلات أيضا.

 

2.الجلوس لفترة طويلة يزيد من خطر المعاناة من المشاكل القلبية، بينما الحركة جيدة لصحة القلب، حيث تزعم الدراسات أن ممارسة رياضة البولينج تقلل من خطر الإصابة بمشاكل القلب والسكر والكولسترول، ويعزز من الدورة الدموية من خلال اللعب بشكل منتظم على الأقل مرتين فى الأسبوع.

 

3. تعمل على تعزيز التركيز والمهارات الحركية.

 

4. تقلل من مستوى الإجهاد ويسمح لك بتكوين صداقات فى الحياة اليومية.

 

5. تعمل على حرق السعرات الحرارية فيما يقرب من 150 حتى 300 سعر حرارى.

 

6.ممارسة رياضة البولينج مرة واحدة فى الأسبوع تساعد إكساب الجسم اللياقة البدنية، ويجعله أكثر خفة ومرونة، وذلك نتيجة القيام ببعض الممارسات، كالانحناء والتواء الجسم والقفز والزحف. 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرحة هيستيرية لعبد الملك ولاعبي غزل المحلة بعد الهدف الثاني أمام لافيينا (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 06:37 م رصدت عدسة فيتو فرحة هيستيرية لاحمد عيد عبد الملك مدرب فريق غزل المحلة ولاعبي الفريق بعد إحراز هدف التقدم علي حساب لافيينا في المباراة التي تجمعهم في الجولة الثامنة من دوري المحترفين
التالى الجمباز، الاتحاد الأفريقي يتابع استعدادات إقامة بطولة الجمباز الفني بالمغربالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:27 م يستعد الاتحاد الأفريقي للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتنظيم منافسات البطولة الأفريقية للجمباز الفني رجال وسيدات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024