أخبار عاجلة

قائد منتخب قطر يقرر الاعتزال دوليا بعد التتويج بكأس أمم آسياالسبت 16/مارس/2024 - 01:21 م أكدت تقارير إعلامية، أن حسن الهيدوس قائد منتخب قطر، قرر اعتزال اللعب دوليًّا بصورة رسمية، بعد مسيرة حافلة مع العنابي.

قائد منتخب قطر يقرر الاعتزال دوليا بعد التتويج بكأس أمم آسياالسبت 16/مارس/2024 - 01:21 م أكدت تقارير إعلامية، أن حسن الهيدوس قائد منتخب قطر، قرر اعتزال اللعب دوليًّا بصورة رسمية، بعد مسيرة حافلة مع العنابي.
قائد منتخب قطر يقرر الاعتزال دوليا بعد التتويج بكأس أمم آسياالسبت 16/مارس/2024 - 01:21 م
أكدت تقارير إعلامية، أن حسن الهيدوس قائد منتخب قطر، قرر اعتزال اللعب دوليًّا بصورة رسمية، بعد مسيرة حافلة مع العنابي.

أكدت تقارير إعلامية، أن حسن الهيدوس قائد منتخب قطر، قرر اعتزال اللعب دوليًّا بصورة رسمية، بعد مسيرة حافلة مع العنابي، حقق خلالها الكثير من الإنجازات الكبيرة.

وبحسب مصادر خاصة لشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، فإن حسن الهيدوس البالغ من العمر 33 عامًا، قرر وضع حد لمسيرته الدولية، بعد تحقيقه عديد الإنجازات، آخرها قيادة منتخب قطر لحصد لقب كأس أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي.

مسيرة حسن الهيدوس الدولية 

ووفقا لموقع (win win) فقد ظهر حسن الهيدوس للمرة الأولى بقميص المنتخب القطري في الحادي عشر من أغسطس للعام 2008، ومنذ ذلك الوقت خاض مع العنابي 183 مباراة دولية، أحرز خلالها 42 هدفًا.

Advertisements

وسبق للمهاجم المخضرم التدرج عبر الفئات العمرية المختلفة للمنتخبات القطرية، حيث لعب مباراة دولية واحدة مع منتخب قطر تحت 20 عامًا، وكان صمن قائمة منتخب قطر تحت 23 عامًا.

ويعد إنجاز الفوز بلقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي السبب وراء قرار الهيدوس اعتزال اللعب دوليًّا، حيث يخطط نجم السد إلى إنهاء مسيرته الدولية في القمة.

وحمل حسن الهيدوس لقب الكأس الآسيوية مع العنابي عام 2019، بعد الفوز على اليابان في المواجهة النهائية بنتيجة 3-1، ثم عاد وكرر إنجازه مع المنتخب القطري، بالحفاظ على اللقب في النسخة التي أقيمت على الأراضي القطرية بداية العام الحالي، بعد الفوز على الأردن في المباراة النهائية بذات النتيجة.

مشوار حسن الهيدوس مع الأندية 

وعلى صعيد الأندية، يمتلك الهيدوس مسيرة مذهلة مع السد القطري، حيث خاض 350 مواجهة بقميص الزعيم، أحرز خلالها 95 هدفًا، مع تقديم 59 تمريرة حاسمة، وسط تلقيه 33 بطاقة صفراء بواقع 25.525 دقيقة لعب.

ومن أبرز إنجازات الهيدوس مع السد، حصد لقب الدوري القطري في أربع مناسبات، ولقب دوري أبطال آسيا في نسخة 2010-2011، مع التتويج بكأس أمير قطر في نسختين، وحصد جائزة أفضل لاعب قطري في موسم 2014-2015.

جدير بالذكر أن الهيدوس يقترب من قيادة السد نحو لقب دوري نجوم إكسبو خلال الموسم الراهن، حيث يتصدر مع فريقه المنافسات برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الثاني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .