أخبار عاجلة

فوائد لعبة التنس.. تعزيز المناعة وحماية الجسم من الأمراض

فوائد لعبة التنس.. تعزيز المناعة وحماية الجسم من الأمراض
فوائد لعبة التنس.. تعزيز المناعة وحماية الجسم من الأمراض

"العقل السليم فى الجسم السليم".. عبارة دائماً تنطبق على ممارسى الرياضة، وكل لعبة رياضية لها عدة فوائد على صعيد الصحة والعقل والتفكير والجسد، فكثير من ممارسي الرياضة لا يعرفون فوائد اللعبة التى يمارسونها، ونحرص على تسليط الضوء على فوائد كل لعبة من الألعاب الرياضية.

 

لعبة اليوم التى سنعدد فوائدها هى لعبة التنس والتى تمارس فى مصر بشكل كبير ولها قاعدة كبيرة من الممارسين المحترفين والهواة.

 

تعتبر لعبة التنس رياضة مثالية حيث تعمل ممارستها بشكلٍ مستمر على الحفاظ على صحة الجسم وقوته، وتُمارس رياضة التنس كرياضة فردية تتكون من لاعبين، ويمكن ممارستها أيضًا بشكلٍ زوجي مع الأهل والأصدقاء من خلال تكوين فريقين ويتكون كل فريق من لاعبين، بحيث تقوم برمي الكرة وضربها بالمضرب المخصص بالتنس، لتتخطى الشبكة عابرة إلى أرض الخصم.

 

فوائد لعبة التنس ..

 

1- تعزيز المناعة وحماية الجسم من الأمراض.

 

2- الحد من هشاشة العظام.

 

3-تحسين كمية الأوكسجين.

 

4- ارتفاع معدل الحرق.

 

5- إذابة الدهون.

 

6-  تقوية العضلات.

 

7- تعزيز صحة القلب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جهاز منتخب مصر يحضر مباراة زد والاتحاد السكندريالإثنين 20/مايو/2024 - 07:56 م تواجد الجهاز الفني لـمنتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر في مباراة زد و الاتحاد السكندري
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .