أخبار عاجلة

الدوري المصري، إبراهيم عادل أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والداخلية (صور)الأحد 10/مارس/2024 - 06:23 م الدوري المصري، اختير إبراهيم عادل نجم نادي بيرامبدز أفضل لاعب في مباراة الداخلية وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

الدوري المصري، تم اختيار إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام نظيره الداخلية والتي جمعتهما في بطولة الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز الفوز على الداخلية بهدفين دون مقابل سجلهما إبراهيم عادل ومحمد الشيبي في لقاء الجولة ١٦ من بطولة الدوري الممتاز.

وقدم اللاعب مباراة قوية للغاية ونجح في قيادة بيراميدز للفوز وحصد الثلاث نقاط.

مباراة بيراميدز والداخلية

وفاز فريق بيراميدز على فريق الداخلية بهدفين دون رد بلقاء الفريقين على استاد السلام ضمن مواجهات الأسبوع الـ16 من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

أهداف  مباراة بيراميدز والداخلية

أحرز هدفي بيراميدز كلا من إبراهيم عادل هدف بيراميدز في الدقيقية 44 ومحمد الشيبي في الدقيقة 84.

 

8a585edd3d.jpg
221914c7a4.jpg
8acd2eca4d.jpg

 

 

أحداث مباراة بيراميدز والداخلية

ومع منتصف الشوط الأول ضاع هدف لبيراميدز بعد كرة طولية رائعة من مصطفى فتحي واستلام خاطئ من وليد الكرتي دون ضغط داخل منطقة الجزاء لكن مرت الكر خارج  المرمى.

Advertisements

واتيحت فرصة أخرى  لبيراميدز بعد تسديدة قوية من مصطفى فتحي خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الداخلية

 وجاء هدف بيراميدز الأول بعد كرة طولية رائعة من هجمة مرتدة واستلام من مايلي ويحول الكرة عرضية ويقابلها ابراهيم عادل بتسديدة من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وفرصة خطيرة لبيراميدز بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من الحارس وترتد ومتابعة وتمريرة ودفاع الداخلية يبعد الكرة في الوقت المناسب.

والعارضة تمنع بيراميدز من هدف بعد كرة عرضية وتسديدة رأسية من الكرتي داخل منطقة الجزاء وتصطدم في العارضة ويتصدى لها الحارس

وضائع للداخلية بعد كرة عرضية ويقابلها أحمد سيد غريب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من الشناوي وتخرج ركنية

وجاء هدف بيراميدز الثاني بعد تمريرة من ماييلي ويقابلها الشيبي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

موقف بيراميدز والداخلية في الدوري المصري

وقفز بيراميدز الي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بـ 25 نقطة من 12 مباراة، حيث فاز لاعبيه في 7 لقاءات وتعادل في 4 مباريات، وخسر مواجهة وحيدة.

أما الداخلية فيحتل المركز الـ18 والأخير بـ9 نقاط من 15 مباراة، حيث فاز في مباراة وحيدة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 45مواجهات.

f436bedca8.jpg
ccce669d01.jpg
026b04031d.jpg
1afafb3129.jpg

 

تشكيل بيراميدز لمواجهة الداخلية بالدوري

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الداخلية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - كريم حافظ - دودو الجباس - مروان حمدي

 

 

 

 

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا على مباريات فريق بيراميدز بعدما خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهذا يشمل ثلاث جولات في دوري nile 2023-2024.

وتقرر إقامة المباريات الآتية على النحو التالي:

يواجه بيراميدز نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ17 على ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 9:30.

ويخوض الجونة مباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة الـ8 يوم الإثنين 8 أبريل على ستاد خالد بشارة في تمام 9:30 مساءً.

وكان فريق بيراميدز، قد خرج بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الغندور: جوميز أخطأ بالبدء بموتيابا وشيكابالا معًا في التشكيل الأساسي أمام دريمزالأحد 21/أبريل/2024 - 11:48 م انتقد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق تشكيل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض في مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر