الوضع يتعقد.. تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الوضع يتعقد.. تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا
الوضع يتعقد.. تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

أصبح موقف نادي الزمالك معقد في المجموعة الرابعة، في دوري أبطال أفريقيا، بعدما نال هزيمة ثقيلة أمام الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في رادس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما حقق فوزين وتعادل في الدور الأول، حيث انتصر على تونغيت السنغالي بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل بهدف لكل فريق أمام مولودية الجزائر، ثم فوز على الزمالك 3-1.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعدما اقتنص نقطة في الجولة الأولى من الزمالك بالقاهرة بنتيجة 0-0، ثم تعادل إيجابي مع الترجي التونسي، ثم فوز مهم على تونغيت في السنغال بهدف نظيف.

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، بعدما تعادل في مباراتين أمام مولودية الجزائر ثم تونغيت السنغالي، سلبيًا، ثم الهزيمة من الترجي التونسي.

ويتذيل تونغيت المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، بعدما خسر من الترجي ثم تعادل مع الزمالك، ثم هزيمة آخري من مولودية الجزائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .