أخبار عاجلة

البلتاجي: محمد عبد الغني أهدى الترجي ركلة جزاء مجانية

البلتاجي: محمد عبد الغني أهدى الترجي ركلة جزاء مجانية
البلتاجي: محمد عبد الغني أهدى الترجي ركلة جزاء مجانية

قال رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق أن ركلة الجزاء المحتسبة لفريق الترجي التونسي أمام الزمالك بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا صحيحة ولا شك فيها .

وأضاف البلتاجي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : محمد عبد الغني مدافع الزمالك منح الترجي ركلة جزاء مجانية في نهاية شوط المباراة الأول .

واختتم البلتاجي : أحمد فتوح حصل على البطاقة الصفراء ثم الحمراء في فترة زمنية قصيرة جدًا ، وهو تصرف غير مسئول من اللاعب ، كلف الفريق الكثير .

وخسر الزمالك امام الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف ، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب رادس فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ، ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا .

ويواجه الزمالك منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الخميس القادم فى الدوري المصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .