أخبار عاجلة

بعد صيام استمر 120 يوما.. مروان محسن يعود للتسجيل أمام فيتا كلوب

بعد صيام استمر 120 يوما.. مروان محسن يعود للتسجيل أمام فيتا كلوب
بعد صيام استمر 120 يوما.. مروان محسن يعود للتسجيل أمام فيتا كلوب
أحرز مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدف فريقه الثاني في شباك فيتا كلوب الكونغولي وذلك بعد غياب عن التهديف استمر أكثر.

وكان مروان قد أحرز آخر أهدافه مع الأهلي في شباك فريق الوداد المغربي في لقاء إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/3 في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي .

هدف مروان اليوم في فيتا كلوب الكونغولي

ليعود صاحب الـ 32 عاما لتسجيل الأهداف مع الأهلي في لقاء اليوم السبت أمام فينا كلوب الكونغولي عندما أحرز هدف الأهلي الثاني بعد غياب استمر أكثر من أربعة أشهر عن أحرز الأهداف.

أرقام مروان محسن مع الأهلي

وشارك مروان محسن مع الأهلي في 92 مباراة في جميع البطولات أحرز 22 هدفا فقط وصنع 7 أهداف انضمامه إلى القلعة الحمراء في موسم 2015-2016 قادما من صفوف الإسماعيلي في صفقة كلفت خزينة النادي الأهلي عشرة ملايين جنيه.

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب

حسم التعادل الإيجابي 2/2 مباراة الأهلي وضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-.

ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل الأهلي مع فيتا كلوب

ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الرابعة واستمر في المركز الثالث بعد التعادل اليوم مع فيتا كلوب الذي ارتفع رصيد من النقاط إلى النقطة الرابعة هو الآخر في المركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف عن الأهلي بينما استمر سيمبا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وذلك بعد تعادله سلبيا مع مضيفه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مباراة الجولة الرابعة أمام فيتا كلوب

يحل الأهلي ضيفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في السادس عشر من شهر مارس الجاري في مباراة سوف تقام في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

سيميا يستضيف المريخ

ويستضيف فريق سيمبا التنزاني نظيره المريخ السوداني في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في منتصف شهر مارس الجاري في مباراة سوف تجري أحداثها على ملعب مكايا التنزاني.

العودة إلى بطولة الدوري أمام الدراويش

ويلتقي الأهلي مع فريق الإسماعيلي في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز مساء يوم الأربعاء القادم في مباراة سوف تقام على ملعب الإسكندرية.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك