باتشيكو يُحدد مهاجم الزمالك ضد الترجي التونسي

باتشيكو يُحدد مهاجم الزمالك ضد الترجي التونسي
باتشيكو يُحدد مهاجم الزمالك ضد الترجي التونسي

استقر المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بشكل كبير على تشكيل الفارس الأبيض لمواجهة الترجي التونسي ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو استقر على يوسف أوباما، في مركز رأس الحربة أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الزمالك ضد الترجي التونسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مساء غد السبت على ملعب رادس.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قد تعادل في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، سلبيا، أمام مضيفه تونجيث السنغالي، سلبيا بدون أهداف.

وعلى الجانب الآخر، حقق الفريق الكروي الأول بنادي الترجي الرياضي التونسي نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام مولودية الجزائر في الجولة ذاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .