أخبار عاجلة

اليوم.. سموحه يبدأ الإستعداد لمواجهة أسوان وسامى يبدأ دراسة «تماسيح النيل»

اليوم.. سموحه يبدأ الإستعداد لمواجهة أسوان وسامى يبدأ دراسة «تماسيح النيل»
اليوم.. سموحه يبدأ الإستعداد لمواجهة أسوان وسامى يبدأ دراسة «تماسيح النيل»

يستأنف اليوم، الجمعة، فريق سموحه، تدريباته الجماعية بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، لمدة 48 ساعة عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى، حرصًا على عدم تعرضهم للإجهاد، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة أسوان، في إطار منافسات الجولة المقبلة من مسابقة الدورى الممتاز، والتي مازال سموحه يقدم فيها سلسلة من العروض القوية خاصة وأنه الفريق الأقل هزيمة حتى الآن فى الدورى.

وطلب أحمد سامى، المدير الفني لسموحه، من لاعبيه غلق صفحة مباراة الجونة نهائيا ، والتفكير في مباراة أسوان، لتحقيق الفوز واستمرار المنافسة على المربع الذهبى هذا الموسم حيث يفصله فقط 3نقاط عن احتلال المركز الرابع حالياً.

ويعكف أحمد سامى على دراسة  مباريات فريق أسوان تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذى يلاقيه  فى الجولة القادمة من الدورى العام وذلك فى ظل قوة منافسات الدورى هذا الموسم، ورغبة كل فريق فى خطف نقاط المباراة الثلاثة.

ويعود فريق سموحه إلى استئناف تدريباته اليوميه على ملعب النادى بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها المدير الفنى للفريق عقب مباراة الجونة فى الجولة الماضية من الدورى، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالى المباريات.

وسيضم الفريق اليوم السداسى الغائب عن مباراة الجولة الماضية محمد عبدالمنعم ورجب نبيل ومحمود عزت وأحمد جمال ومحمود حليمو وحسام حسن بعد انتهاء الإيقاف والإصابات التى ضربت الفريق مؤخرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .