أخبار عاجلة

كريم الزغبي ومحمد زيادة يحققان ذهبية وفضية في بطولة إسبانيا للفروسية

كريم الزغبي ومحمد زيادة يحققان ذهبية وفضية في بطولة إسبانيا للفروسية
كريم الزغبي ومحمد زيادة يحققان ذهبية وفضية في بطولة إسبانيا للفروسية
حقق كريم الزغبي ومحمد طاهر زيادة نجما منتخب مصر للفروسية المركزين الأول والثاني في بطولة sun shine 4 stars بإسبانيا  ليواصل فرسان منتخب مصر تحقيق الإنجازات في البطولات الدولية المشاركين بها خلال الفترة الحالية.

ذهبية الزغبي
وحقق كريم الزغبي المركز الأول والميدالية الذهبية وحقق محمد طاهر زيادة المركز الثاني والميدالية الفضية بعد منافسة شرسة مع فرسان اوروبا المميزين والمصنفين دوليا.

أهم البطولات
تعتبر بطولة sun shine 4 stars بإسبانيا من أهم بطولات الفروسية في العالم وتقام على سبع جولات يتم خلالها تحديد بطل لكل جولة.

Image1_2202126211910482707219.jpg
وأشاد مجلس إدارة اتحاد الفروسية برئاسة المهندس هشام حطب بمستوى فرسان مصر والنتائج التي تتحقق خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن النتائج الحالية نتيجة خطة تم وضعها منذ سنوات من أجل تحسن وتطوير نتائج الفروسية المصرية وتجهيز فرسان مصر لخوض البطولات الدولية والمنافسة عليها والفترة الحالية نجني ثمار ما تم خلال الفترة الماضية وهناك مزيد من الإنجازات التي نتطلع لها في الفترة القادمة.

وتأتي انتصارات منتخب الفروسية في البطولات الدولية ضمن الاستعدادات لخوض نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو .

يذكر أن نجم المنتخب الوطني للفروسية البطل محمد طاهر زيادة حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة sun shine 4 stars للفروسية المقامة بإسبانيا في منافسات قفز الحواجز في البطولة بعد المستوى الرائع الذي قدمه في البطولة.

وسبق لبطل مصر محمد طاهر زيادة في كتابة اسمه ضمن المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل مع المنتخب المصري للفروسية في إنجاز لم يتحقق منذ ٦٠ عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل مكالمة إبراهيم حسن وتريزيجيه قبل انطلاق معسكر المنتخب
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .