أخبار عاجلة

منتخب روسيا يحسم منافسات الفرق سكيت للسيدات بكأس العالم للرماية بمصر

حسم الفريق الروسي للإسكيت سيدات منافسات بطولة الفرق ببطولة كأس العالم للرماية خرطوش المقامة في مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس المقبل ، ويضم المنتخب الروسي كلا من الاينا فافزولينلا، زيليا باتريشينا، ناتليا فينجوردوفا.

 

وجاء في المركز الثاني لبطولة كأس العالم للرماية خرطوش، المنتخب التشيكي، والذي يضم كلا من آنا سيندلاروفا، باربرا سيموفا، مارتينا ساكليتش و في المركز الثالث جاء المنتخب الكازخستاني، والذي يضم كل من اولجا بانرينا، ريناتا ناسيروفا، اسيم اورينباي.

 

من المقرر أن تنتهي مسابقات لعبة الاسكيت غدًا السبت بمنافسات الاسكيت مختلط، تمهيداً لانطلاق منافسات التراب التي تتضمنها البطولة الاثنين حتى ختام البطولة. 

 

يشارك في بطولة كأس العالم للرماية دول "الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلى، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان،  لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".

 

بطولة العالم للرماية خرطوش بمصر
بطولة العالم للرماية خرطوش بمصر

كأس العالم للرماية خرطوش (2)
كأس العالم للرماية خرطوش (2)

كأس العالم للرماية خرطوش
كأس العالم للرماية خرطوش

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري أبطال أوروبا | فيديو
التالى خالد الغندور: فوز الأهلى على الزمالك بـ"المواجهات" قرار موجه من اتحاد الكرة