أخبار عاجلة

15 دقيقة .. محاولات من الأهلي لتسجيل هدف مبكر وسط تراجع من المقاولون

15 دقيقة .. محاولات من الأهلي لتسجيل هدف مبكر وسط تراجع من المقاولون
15 دقيقة .. محاولات من الأهلي لتسجيل هدف مبكر وسط تراجع من المقاولون

انتهت أحداث الربع ساعة الأولى من مباراة الاهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد الأهلي "WE"بمدينة السلام، في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز .

وأهدر علي معلول فرصة التقدم للأهلي بعدما لعب محمد هاني كرة عرضية لم يسيطر عليها فاروقا نور الدين في الدقيقة الثانية من عمر المباراة وذهبت إلى التونسي الذي صوبها لكنها ارتطمت في رأي حسن شاهين خرجت لضربة ركنية.

وطالب لاعبو الأهلي باحتساب ركلة جزاء بداعي لمسة اليد في الدقيقة الخامسة، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب بعد العودة لحكم الفيديو المساعد.

وعادت الخطورة لأقدام لاعبي الأهلي في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعدما لعب حسين الشحات كرة إلى محمد هاني الذي دخل منطقة الجزاء وصوب كرة يسارية أتت أعلى من العارضة.

وجاء تشكيل الأهلى كالأتى :

 

حراسة المرمى : على لطفى

خط الدفاع : محمد هانى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول .

خط الوسط : حمدى فتحى وأليو ديانج ومجدى قفشة .

خط الهجوم : حسين الشحات ومحمود كهربا ووالتر بواليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب "صفعة" لم ينساها بيريز.. والد مبابي يعتذر لريال مدريد عن "وقاحة ابنه"
التالى بالقوة الضاربة، التشكيل الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي وتوتنهامالثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:12 م ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز أمام توتنهام من أجل مواصلة آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ومنافسة أرسنال حتى