أروابارينا يضع شرطا للرحيل عن بيراميدز

أروابارينا يضع شرطا للرحيل عن بيراميدز
أروابارينا يضع شرطا للرحيل عن بيراميدز

تعادل فريق بيراميدز أمام نظيره الجونة ضمن مباريات الجولة ال 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز أمس إيجابيًا بهدف لكل منهما.

واشترط الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه من أجل الرحيل عن الفريق وفسخ عقده بالتراضي.

وأكد الاعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه "نمبر وان" أن العقد بين مسؤولي بيراميدز والمدرب الارجنتيني، يحتوي علي بند يسمح للمدير الفني الحصول علي قيمة راتبه لمدة سنة في حال رحيله عن الفريق في السنة الأولي. 

وأوضح ياسين أن بيراميدز ليدهم رغبة في التخلص من المدير الفني لاسيما في ظل تواضع نتائج الفريق هذا الموسم، بصورة لا تتناسب مع الصفقات والتدعميات التي ابرمها النادي في بداية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .