أخبار عاجلة
شاومي تكشف عن هاتفها الذكي Redmi Note 13R -

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الترجي

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الترجي
ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الترجي

تعادل نادي الزمالك أمام نظيره تونجيث السنغالي، سلبيًا بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تعادل أيضًا في الجولة الأولى أمام نظيره مولودية الجزائر، سلبيًا بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بينهما في القاهرة.

كما تعادل نادي الترجي الرياضي التونسي أمام نظيره مولودية الجزائر، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويحتل الترجي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني.

ويلتقي الزمالك في الجولة المقبلة مع فرق الترجي الرياضي التونسي.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا:

الترجي التونسي: 4 نقاط.

مولودية الجزائر: نقطتين.

الزمالك: نقطتين.

تونجيث السنغالي: نقطة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوميز يكشف سبب استبعاد شيكابالا، ويؤكد: الزمالك أكبر من نهضة بركانالسبت 18/مايو/2024 - 01:21 م البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان صعبة جداً، وفريق نهضة بركان منافس قوي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .