أخبار عاجلة

حكام مباراة غزل المحلة والمصري في الدوري المصري الممتازالثلاثاء 06/يونيو/2023 - 11:11 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباراة غزل المحلة أمام المصري البورسعيدي، ضمن مواجهات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباراة غزل المحلة أمام المصري البورسعيدي، ضمن مواجهات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز. 

حكام مباراة غزل المحلة أمام المصري البورسعيدي


أحمد جمال  حكما للساحة ويعاونه كل من  هاني عبدالفتاح مساعد أول وهاني خيري مساعد ثاني  وشاهندا المغربي حكما رابعا  وحسام عزب حكم فيديو ويارا عاطف حكم فيديو مساعد.
 

محاضرة فنية للاعبي المصري

وعقد ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري محاضرة فنية بالفيديو، اليوم الثلاثاء، على هامش المران مع لاعبي الفريق استعدادًا لمواجهة نظيره غزل المحلة  بالجولة الحادية والثلاثين من ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

Advertisements

ويستضيف ملعب ستاد الجيش ببرج العرب مباراة المصري وغزل المحلة والمقرر إقامتها في السابعة مساء غد الأربعاء. 

وأختتم المصري تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على أحد الملاعب الفرعية بفندق الإقامة بمعسكره المغلق ببرج العرب.

وطالب ميمي عبد الرازق من لاعبيه بضرورة التركيز وعدم التهاون بالخصم لاستئناف سلسلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط للوصول إلى المربع الذهبي بالدوري الممتاز.

استعاد المصري جهود كل لاعبيه المصابين قبل مباراته أمام أبناء المحلة، حيث اكتملت صفوف المصري بعودة إلياس الجلاصي، وحسين السيد، وزياد كمال، ومروان حمدى بخلاف جاهزية كل اللاعبين.

قائمة هدافي غزل المحلة بالدوري المصري الممتاز

1-أحمد الشيخ (10أهداف) 
2-جابرييل أوروك (4أهداف) 
3-تشترلز إيكبنيونج (هدفين) 
4-حازم مرسي( هدفين) 
5-عبد الرحمن عاطف( هدفين)، معاذ الحناوي ( هدفين) 
6-باولن فوافي، إبراهيما كونيه، أحمد النادري(هدف) 

ميمي عبد الرازق يحدد أسماء لاعبي المصري الشباب للقيد

طالب مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي من ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول بالكرة بتحديد أسماء لاعبي فريق الشباب المنتظر قيدهم الموسم المقبل.

حرصت إدارة النادي المصري علي  البدء في تجهيز اللاعبين الذين يتم تجديد تعاقدهم خلال الأيام المقبلة وأبرزهم محمد جريندو، وإلياس الجلاصي.

قرر ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري تقديم التقرير الفني الخاصة باللاعبين لمجلس إدارة النادي البورسعيدي نهاية الموسم وسيكون الأمر متروكا لمجلس الإدارة المسؤول في تدعيم الفريق على كافة المستويات.

يدرس ميمي عبد الرازق  القائمة النهائية  للمستبعدين من لاعبي النادى المصري خاصة أنه يتبقى 5 مباريات في الدوري المصري.

حدد ميمي عبد الرازق المراكز التي تحتاج إلى لصفقات جديدة حتى يدعم صفوفه ويتمكن من سد الثغرات التي يعاني منها الفريق البورسعيدى.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي صرف مستحقات الجهاز الفني بقيادة ميمي عبد الرازق وجهازه المعاون قبل مواجهة غزل المحلة.

وفي سياق آخر، يدرس كامل أبوعلي رئيس النادي المصري تجديد التعاقد مع نجم الفريق التونسي إلياس الجلاصي خلال الفترة المقبلة، حيث دخل اللاعب دائرة اهتمام الأندية المصرية وأبرزها نادي الزمالك.

وأكد وكيل إلياس الجلاصي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن اللاعب سعيد بتواجده مع المصري، وفي حالة تركيز شديد خلال هذه الفترة لإنهاء الموسم بشكل جيد.

وأضاف وكيل إلياس الجلاصي إن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية مصرية أبرزها نادي الزمالك ولكن إلياس مرتبط بتعاقده مع المصري، ومصيره يقرره مجلس إدارة النادي. 

تاريخ مواجهات المصري وغزل المحلة 

والتقى المصري والاتحاد السكندري 71 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، وحقق المصري الفوز في 25 مباراة، وتلقى الهزيمة في 19 مباراة، وتعادل الفريقين 27 مباراة. 

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز المصري بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء   بتاريخ  22 مارس 2006 بالدوري الممتاز. 

وحسم التعادل بين المصري وغزل المحلة الفوز في آخر مباراة جمعت بينهما بهدف لكل من للفريقين يوم 20 يناير 2023 من مسابقات الدوري  المصري الممتاز على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .