أخبار عاجلة

دوري أبطال أفريقيا، التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الوداد وصن داونزالسبت 13/مايو/2023 - 10:53 م دوري أبطال أفريقيا، يستمر التعادل السلبي بين صن داونز والوداد المغربي بعد مرور 30 دقيقة من المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا، انتهى الشوط الأول بين صن داونز والوداد المغربي بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

أحداث مباراة صن داونز والوداد

وسجل صن داونز هدفًا في شباك الوداد بالدقيقة 12 قبل أن يقوم الفار بإلغائه بداعي التسلل. 

وشهدت الدقيقة 42 طردًا للاعب صن داونز لنيو مايما بعد تدخل متهور على لاعب الوداد أمين أبو الفتح.

 

تشكيل الوداد أمام صن داونز 

وأعلن البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لنادي  الوداد المغربي، تشكيل فريقه لمباراته المقررة الليلة ضد صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

-إعلانات-

وفيما يلي تشكيل الوداد:

يوسف المطيع، يحيى عطية الله، أرسين زولا، أيمن أبو الفتح، أيوب العملود، يحيى جبران، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، سيف بوهرة، سامبو جونيور، محمد أوناجم. 

تشكيل صن داونز 

كما أعلن رولاني موكوينا المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز العناصر الأساسية التي سيبدأ بها مباراة اليوم أمام نظيره الوداد، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: ويليامز.

خط الدفاع: عبد المنعم بوطويل - سيفو بيرسفيال - موتوبي مفالا - أوبري موديبا.

خط الوسط: مورينا - خوليسو موداو- تيبوهو موكوينا.

خط الهجوم: مايما - زواني - بيتر شالاويل.

 

يستضيف الوداد المغربي منافسه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في موقعة كروية مثيرة، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

صن داونز ضيف ثقيل على الوداد المغربي

يسعى الوداد المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز أحد المرشحين بقوة للتتويج باللقب القاري، في المباراة التي تجري مساء السبت، على ملعب محمد الخامس.

وأجرى الوداد تعديلًا على جهازه الفني بإقالة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وتعيين البلجيكي سفين فاندنبروك من أجل تغيير أداء الفريق وتطويره قبل هذه المواجهة.

وصعد الوداد المغربي لنصف النهائي على حساب سيمبا التنزاني بصعوبة وبركلات الترجيح، بينما يعيش صن داونز حالة فنية مميزة مع مدربه رولاني موكوينا الذي تأهل بعد فوز عريض (6-2) على حساب شباب بلوزداد الجزائري في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

1f24b099c5.jpg
الوداد المغربي، فيتو

ويملك صن داونز الجنوب أفريقي مجموعة من اللاعبين الموهوبين على رأسهم الثنائي الهجومي المميز كاسيوس مايلولا والناميبي بيتر شالوليلي ومعهم ثيمبا زواني وقائد الفريق ونجم خط الوسط موكوينا والجناح الأيمن ثابلو مورينا والنجم التشيلي مارسيلو أليندي.

70b58178a7.jpg
صن داونز، فيتو

تاريخ مواجهات الوداد وصن داونز

ويتسلح الوداد البيضاوي المغربي، بأفضلية تاريخية على حساب صن داونز، قبل مواجهتهما المرتقبة اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

التقى الفريقان 10 مرات خلال آخر 6 سنوات، وحقق الوداد 4 انتصارات، مقابل 3 تعادلات، و3 هزائم، كما سجّل الفريق البيضاوي الوداد 7 أهداف، واستقبل 6 أهداف من صن داونز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اختبارات الناشئين 2024، الأعمار السنية المطلوبة باختبارات المقاولونالخميس 16/مايو/2024 - 11:53 ص اختبارات الناشئين، أعلن نادى المقاولون موعد انطلاق اختبارات الناشئين لكرة القدم موسم 2024-2025 للكشف عن مواهب جديدة لضمهم لفرق النادي .
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .