أخبار عاجلة

شاهد هدف الأهلي الثالث أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

شاهد هدف الأهلي الثالث أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا
شاهد هدف الأهلي الثالث أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

تمكن محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، من تسجيل الهدف الثالث للفريق الأحمر في مرمي نظيره فريق الترجي التونسي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب رادس الأولمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

شاهد هدف الأهلي الثالث أمام الترجي

وجاء الهدف في الدقيقة 74، وجاء الهدف بعد تمريرة متقنة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء قابلها كهربا بيمناه لتسكن الكرة الشباك، معلنًا تقدم القلعة الحمراء بنتيجة 3-0.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُنقل أحداث مباراة الفريق الأحمر ضد نظيره التونسي عبر شاشة قناة BeIN Sport 4 HD، بتعليق الليبي "محمد بركات".

القناة: 12245.
القمر الصناعي: نايل سات. 
الاستقطاب: أفقي. 
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 3/2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، تعادل سلبي بين توتنهام ومانشستر سيتي في الشوط الأولالثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:46 م مباراة قوية تجمع توتنهام ومانشستر سيتي على ملعب توتنهام هوتسبير مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .