أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد وليفربول يقتحمون الصراع على نجم نيس

مانشستر يونايتد وليفربول يقتحمون الصراع على نجم نيس
مانشستر يونايتد وليفربول يقتحمون الصراع على نجم نيس

سلطت تقارير صحفية إيطالية الضوء على وجود صراع بين ثلاث أندية من كبار الدوري الإنجليزي على أحد صفقات الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن كشافة نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وليفربول كانوا حاضرين في مباراة نيس ورين لمراقبة الفرنسي جان كلير توديبو نجم نيس .

نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وليفربول يستهدفون ضم توديبو

 

وأفاد فابريزيو رومانو بأن نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وليفربول يستهدفون التعاقد مع توديبو الذي قد لعب مع برشلونة في وقت سابق قبل أن يرحل منه حتى وصل لإرتداء قميص نيس.

 

وألمح فابريزيو رومانو أنه من المحتمل أن يرحل جان كلير توديبو عن صفوف نيس في الصيف المقبل وتبلغ قيمته التسويقية 45 مليون يورو.

 

وأوضح فابريزيو رومانو أن هذه الأندية تستعد للموسم المقبل وتنافس على العديد من البطولات ويحتاجون لتدعيم خط دفاعهم خاصة في ظل المشاكل التي يعانون منها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .