أخبار عاجلة

عاجل.. وزارة الشباب والرياضة تصدم مرتضى منصور بهذا القرار

عاجل.. وزارة الشباب والرياضة تصدم مرتضى منصور بهذا القرار
عاجل.. وزارة الشباب والرياضة تصدم مرتضى منصور بهذا القرار

وجهت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي صدمة قوية للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابقة، بعدما أعلن الأخير تنحيه عن منصبه كرئيس للقلعة البيضاء بعد القرار الذي صدر ضده بعزله من منصبه.

رحيل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك

وأعلن مرتضى منصور رحيله رسميًا عن رئاسة نادي الزمالك خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، حيث أكد على أن قرار المحكمة بعزله ليس نهائيًا ويحق له تقديم طعن، ولكن لن يقوم بذلك بسبب فساد المناخ.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي: “احتمال كبير أن لا أقوم بالطعن امام الادارية العليا بشأن قرار عزلي لأن المناخ فاسد، لكن أتمنى أن تجيبني (أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة)  كيف ستقوم بسداد مستحقات الفرق والمرتبات، حين يتعرض للنادي للخراب ستتحمل المسئولية كاملة”.

وزارة الشباب والرياضة تصدم مرتضى منصور

وأبدى أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك عدم استعدادهم لرحيل مرتضى منصور، مؤكدين على وجوب إلغاء حكم المحكمة وبقاء منصور على منصب الرئيس، موضحين رغبتهم في تواجد مرتضى منصور كرئيس شرفي للنادي.

وفي هذا السياق، ردت وزارة الشباب والرياضة على قرار مجلس إدارة الزاملك، ورفضت تواجد مرتضى منصور كرئيس شرفي لنادي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .