أخبار عاجلة
نقاشات صحفية على هامش القمة العربية -

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. الحسم يتأجل لموقعة الإياب

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. الحسم يتأجل لموقعة الإياب
نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. الحسم يتأجل لموقعة الإياب

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله القمة النارية التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ومانشستر سيتي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر مايو الجاري ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت مساء اليوم عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

أحداث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

بدأ رتم المباراة سريع بعض الشيء وتبادل لاعبي ريال مدريد ومانشستر سيتي العديد من التسديدات.

وسدد جوندوجان من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة تصطدم بدفاع ريال مدريد، وذلك في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من المباراة.

وشهدت الدقيقة الرابعة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة تسديدة قوية من رودري من خارج منطقة الجزاء وكورتوا يتصدى من جديد.

وأرسل جريليش عرضية إلى هالاند الذي حولها برأسه في اتجاه الشباك ولكن الحارس البلجيكي يمسك بالكرة، وذلك في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة.

ومن جانبه أرسل فينيسيوس جونيور من الجهة اليسرى كرة عرضية ولكن روبن دياز يتواجد في المكان المناسب ويخرج الكرة في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر المباراة.

وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف نادي العاصمة الإسبانية الأول في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب كامافينجا.

وأرسل كريم بنزيما كرة قوية في الدقيقة الخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة لكن كرته تصطدم بدفاع السيتيزن وتخرج لركنية.

وانفرد دي بروين بالمرمى وسدد كرة قوية لكن  كورتوا يتصدى لها وذلك في الدقيقة الثانية والخمسين من عمر المباراة.

وسدد فالفيردي كرة صاروخية  من خارج منطقة الجزاء لكنها علت عارضة إيدرسون، في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وتمكن كيفين دي بروين من خطف هدف التعادل لصالح الفريق الضيف في الدقيقة الثامنة والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب إلكاي جوندوجان.

وسدد ألابا  ركلة حرة مباشرة بعيدة عن مرمى إيدرسون، في الدقيقة الثانية والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وشهدت الدقيقة الثامنة والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة تألق إيدرسون أمام رأسية بنزيما من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من كروس.

وصوب تشواميني كرة رائعة في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة، لكن تصدى لها حارس مرمى المان سيتي.


استمر إهدار الفرص المحققة من كلا الفريقين فيما تبقى من دقائق في شوط المباراة الثاني لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرا الرياضة والتخطيط يبحثان تقييم عروض إدارة وتشغيل مدينة مصر الأولمبيةالخميس 16/مايو/2024 - 03:33 م اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ لمتابعة الإجراءات الخاصة والعروض المقدمة بإدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .