أخبار عاجلة

هدف دي بروين الرائع اليوم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

هدف دي بروين الرائع اليوم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
هدف دي بروين الرائع اليوم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

نجح البلجيكي كيفين دي بروين في تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي أمام ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل كيفين دي بروين الهدف الأول لصالح السيتي في الدقيقة 67، بعد هجوم منظم من لاعبي مانشستر سيتي أنهاها كيفين دي بروين بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى. 

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول في الدقيقة 36 لصالح ريال مدريد،  بعد انطلاقه سريعة من إدواردو كامافينجا من وسط ملعب الميرنجي إلى حدود منطقة جزاء السيتي أنهاها بتمريرة إلى زميله فينيسيوس الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

واجه ريال مدريد ومانشستر سيتي ضد بعضهما البعض في عشر مناسبات، وفاز كلا الفريقين بأربع مباريات.

نجح مانشستر سيتي في الصعود إلى الصدارة في ثلاث مباريات من أصل أربع مباريات ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكنهم خسروا آخر مبارياتهم أمام لوس بلانكوس 3-1 في سانتياغو برنابيو.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كرفخال، أنطونيو روديجر، دافيد ألابا، إدواردو كامافينجا.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فريدريكو فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريد

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، مانويل أكانجي.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جاك جريليش.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي دوري الأبطال، كولر يستقر على قائمة الأهلي لمواجهة الترجيالأربعاء 15/مايو/2024 - 01:26 م وسبق البعثة إلى تونس خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري خلال ساعات، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .