أخبار عاجلة

سفير مصر في السنغال: مستعدون لاستقبال بعثة الزمالك

سفير مصر في السنغال: مستعدون لاستقبال بعثة الزمالك
سفير مصر في السنغال: مستعدون لاستقبال بعثة الزمالك
قالت نهي خضر، سفير مصر في السنغال، إنه تم اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال بعثة نادي الزمالك، وتوفير جميع متطلباتهم.

وأضافت نهي خضر، في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس"، ننتظر وصول الزمالك، مساء اليوم، ومستعدون لاستقباله.

وتابعت:" محمد أسامة طبيب الزمالك وصل مبكرا للإطمئنان على كافة الترتيبات والاحتياطات الخاصة بإستقبال البعثة ".

وغادرت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مطار القاهرة متوجهة الي السنغال استعدادا لخوض مواجهة تونجيث بدوري أبطال إفريقيا وستستغرق رحلة الطيران ٨ ساعات.

ومن المقرر أن تصل طائرة بعثة الزمالك الي  مطار حاسي مسعود بالجزائر كترانزيت لمدة نصف ساعة للتزود بالوقود قبل التحرك إلى  السنغال.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف صبحي يكشف آخر الاستعدادات لأوليمبياد باريسالأربعاء 15/مايو/2024 - 10:47 ص وتستعد اللجنة الأولمبية المصرية لتجهيز اللاعبين للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .