أخبار عاجلة

تطورات عزل مرتضي منصور.. هل يتم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك؟

تطورات عزل مرتضي منصور.. هل يتم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك؟
تطورات عزل مرتضي منصور.. هل يتم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك؟

أوضحت وزارة الشباب والرياضة حقيقة ما يتردد بشأن صدور قرار بتعيين لجنة مؤقتة لتسيير أعمال نادي الزمالك بعد عزل مرتضى منصور، رئيس النادي.


وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها بتنفيد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرًا وكلفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

وأخطرت مديرية الشباب والرياضة نادي الزمالك بتنفيذ هذا الحكم، وتكليف مجلس الإدارة بتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة وذلك لأقرب جمعية عمومية.

حقيقة تعيين لجنة مؤقتة بالزمالك


وكشف مصدر من وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة قائلًا: "وزارة الشباب والرياضة لم تكلف أو تتخذ أي قرار بتعيين لجان مؤقتة بالزمالك، والأخبار المتداولة غير صحيحة".

وأضاف: "الوزارة نشرت بيانًا بتنفيذ حكم المحكمة بعزل مرتضى منصور من منصبه، بالتالي مجلس الإدارة الحالي مستمر من دونه".

وتابع: "إذا قدم أعضاء مجلس الإدارة استقالتهم، ستكون هذه الحالة الوحيدة فقط التي ستدفعنا لتعيين لجنة تدير النادي حتى أقرب جمعية عمومية لتنظيم الانتخابات".


ويتواجد الفريق الأبيض في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي برصيد 40.نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول قرار من جوميز عقب عودة الزمالك من غاناالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:51 م قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي عقب عودة بعثة الأبيض من غانا بعد الفوز
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر