أخبار عاجلة

عاجل.. أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال

عاجل.. أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال
عاجل.. أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية بعد الفوز على الرجاء المغربي بهدفين دون رد.

الأهلي يستانف تدريباته دون راحه عقب الفوز أمام الرجاء

وفاز الأهلي مساء اليوم السبت على الرجاء المغربي بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية غدًا الأحد على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، دون الحصول على راحة، ويبدأ الأحمر الاستعداد لمباراة الإياب أمام الرجاء المغربي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل على المركب الرياضي محمد الخامس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستُقام المباراة يوم التاسع والعشرين من أبريل للعام الجاري 2023، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

فرص تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب من أجل حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يمنح التعادل بأي نتيجة سلبية أو إيجابية، المارد الأحمر بطاقة العبور للدور القادم.

كما أن هزيمة الأهلي بفارق هدف تمنح الفريق الأهلاوي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والخسارة بفارق هدفين (3-1)، (4-2) تعطيه الأفضلية أيضًا في التأهل لنصف النهائي.

أما خسارة الأهلي بهدفين دون رد، ستذهب بالمباراة للأشواط الإضافية ولركلات الترجيح لحسم المتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفوق «كاسح» للزعيم أمام الراقي في الدوري
التالى أحمد الشيخ وبيومى يخضعان لأشعة لتحديد موقفهما من مواجهة الداخلية