أخبار عاجلة
احتفال الجازع بزواجه -
هايسنس تكشف عن تلفاز CanvasTV -

صراع بين الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع ساحر الفراعنة

صراع بين الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع ساحر الفراعنة
صراع بين الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع ساحر الفراعنة

يرغب مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع عبد الرحمن مجدي، لاعب نادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في دعم الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد رحيل الثنائي أحمد الشيخ وجيرالدو دا كوستا.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي الفريق الأحمر تواصلوا مع اللاعب من أجل معرفة رغبته في الانتقال إلى الفريق نهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر، أن مسؤولي القلعة الحمراء أبلغوا عبدالرحمن مجدي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لديه الرغبة فى التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجاري، ومعجب بالإمكانيات التي يمتلكها والمستوى الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر، أن عبد الرحمن مجدي كان يمتلك أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، وأبرزهم من نادي بيراميدز والذي يرغب يقوى في ضم اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .