أخبار عاجلة

OnTime sports الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للرماية بـ مصر

OnTime sports الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للرماية بـ مصر
OnTime sports الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للرماية بـ مصر

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية "خرطوش"، التي ينظمها الاتحاد المصري للرماية، عن نقل احداث البطولة العالمية، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

وتستضيف مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتي 4  مارس المقبل بطولة العالم للرماية "خرطوش" بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم.

وتتكون الدول من الأرجنتين و أرمينيا و كندا و تشيلى و كولمبيا و كرواتيا و قبرص و التشيك و الدنمارك و أسبانيا و اليونان والهند و كازاخستان و السعودية و الكويت و ليبيا ولبنان و لوكسمبرج و المغرب و النرويج و بيرو و بولندا و قطر و رومانيا و روسيا و سلوفينيا و السودان و سلوفاكيا و سوريا و الإمارات و أوكرانيا بالإضافة إلي مصر  البلد المنظم للحدث العالمي.

تضم قائمة لاعبين المنتخب المصري كلا من ، أحمد توحيد زاهر و عبد العزيز محيلبة و أحمد قمر و مصطفى حنيش و إسلام أبو بكر ماجى عشماوى و نوريهان فوزان و نادين أيمن و سحر طلعت مصطفى و مريم طارق فى مسابقة التراب .

أما على صعيد الإسكيت يضم كلا من ، عزمى محيلبة و مصطفى إسماعيل و سركيس مارتايان و إبراهيم محمد و كريم عصام و و أميرة أبو شقة و زينب طارق و شهد أشرف و نغم أحمد عثمان ، ومن المحتمل أن يتم تسجيل عدد من اللاعبين أخرين المتواجدين فى قائمة الإنتظار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الأهلي يتقدم على المصري 0/2 في الشوط الأول بالدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 07:50 م المصري والبنك الأهلي في المباراة التي تقام على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 23 من الدوري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .