أخبار عاجلة

نجم ميلان بعد الفوز على نابولي: المهمة لم تنته بعد

نجم ميلان بعد الفوز على نابولي: المهمة لم تنته بعد
نجم ميلان بعد الفوز على نابولي: المهمة لم تنته بعد

 

 

تحدث براهيم دياز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان عن فوز فريقه على نابولي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن مهمة الروسينيري في التأهل للدور المقبل لم تنتهي بعد.

نجم ميلان بعد الفوز على نابولي: المهمة لم تنته بعد


وقال دياز "نحن سعداء جدًا، ولكن لا تزال هناك مباراة.. نأتي من نتيجة إيجابية، لكن المهمة لم تنتهي بعد"

وتابع: "رجل المباراة؟ أنا سعيد جدًا، لكنني أكثر سعادة للفريق لأننا نستحق هذا.. أنا سعيد بما أفعله، ولكن لا يزال هناك الكثير لأقدمه"

واتم حديثه: "المستقبل؟أنا سعيد هنا.. أشكر الجماهير على هذه المودة.. حتى اليوم أحدثوا فرقا.. نحن معهم ويمكنهم معنا الوصول إلى أي مكان"

موعد مباراة نابولي ضد ميلان في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي نظيره فريق إي سي ميلان مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقام أحداث مباراة نابولي ضد ميلان عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»
التالى مانشستر يونايتد يعود إلى سكة الانتصارات بالفوز على نيوكاسل 3-2الخميس 16/مايو/2024 - 12:10 ص فاز فريق مانشستر يونايتد، على نظيره نيوكاسل بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الدوري