أخبار عاجلة

تشيلسي يحدد مدربه الجديد بعد إقالة جراهام بوترالأحد 02/أبريل/2023 - 11:02 م كشف تقرير إعلامي، مساء اليوم الأحد، عن المرشح الأول لقيادة فريق تشيلسي الإنجليزي، خلفًا للمدرب الذي تم إقالته، جراهام بوتر.

كشف تقرير إعلامي، مساء اليوم الأحد، عن المرشح الأول لقيادة فريق تشيلسي الإنجليزي، خلفًا للمدرب الذي تم إقالته، جراهام بوتر.


إقالة جراهام بوتر وبديله

وأعلن نادي تشيلسي رسميًا، اليوم الأحد، إقالة جراهام بوتر من منصبه، على خلفية تراجع نتائج الفريق، والتي كان آخرها الخسارة أمام أستون فيلا.

وأشار فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، أن الألماني جوليان ناجلسمان، المدرب السابق لفريق بايرن ميونخ، هو المرشح لقيادة تشيلسي.

وكتب رومانو، عبر حسابه على "تويتر: "ناجلسمان هو المرشح المفضل ليحل محل جراهام بوتر كمدرب جديد لفريق تشيلسي".

وأضاف: "تم اقتراح اسم ناجلسمان أمس، خلال المناقشات الداخلية بين إدارة النادي.. المحادثات جارية لاتخاذ أفضل قرار".

وتعرض ناجلسمان للإقالة من تدريب بايرن ميونخ، الأسبوع الماضي، وحل بدلًا منه توماس توخيل، المدرب السابق لفريق تشيلسي.

جراهام بوتر 

ونشر نادي تشيلسي بيانا رسميا على الموقع جاء كالتالي:" يعلن نادي تشيلسي أن جراهام بوتر قد رحل عن النادي".

وتابع البيان:" وافق جراهام على التعاون مع النادي لتسهيل الرحيل السلس".

وأضاف البيان:" في وقته مع النادي، قادنا جراهام إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سنواجه ريال مدريد.

وأتم البيان:"يود تشيلسي أن يشكر جراهام على كل جهوده ومساهماته ويتمنى له التوفيق في المستقبل.


خسارة تشيلسي من أستون فيلا

وواصل فريق تشيلسي نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) بعد خسارته أمام أستون فيلا (2-0)، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة.

تقدم أستون فيلا عن طريق أولي واتكينز في الدقيقة 18، قبل أن يضيف جون ماكجين الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وحقق أستون فيلا فوزه الرابع في آخر 5 مباريات (فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة)، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد تشيلسي عند 38 نقطة في المركز الـ11. 

وشهد تشكيل تشيلسي، البدء بالثلاثي ميخايلو مودريك وكاي هافيرتز وجواو فيليكس، في هجوم الفريق.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

تشيلسي: كيبا - ريس جيمس - كاليدو كوليبالي - كوكوريلا - بن شيلويل - إنزو فيرنانديز - ماتيو كوفاسيتش - لوفتس شيك - ميخايلو مودريك - كاي هافيرتز - جواو فيليكس.

أستون فيلا: مارتينيز - يانج - كونسا - مينجز - مورينو - ماكجين - لويز - كمارا - رامزي - بوينديا - واتكينز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مكافآت كبيرة في انتظار لاعبي الزمالك حال الفوز بالكونفدراليةالخميس 16/مايو/2024 - 03:15 م يستعد فريق الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربى فى إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة
التالى غياب محمد صلاح، قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزيالخميس 16/مايو/2024 - 03:19 م أعلن اتحاد اللاعبين المحترفين PFA ، قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الحالي 2023 - 2024، والتي خلت من محمد صلاح نجم منتخب مصر وجميع لاعبي ليفربول.