أخبار عاجلة

السولية يرحب بالتجديد للأهلي

السولية يرحب بالتجديد للأهلي
السولية يرحب بالتجديد للأهلي

قام جهاز كرة القدم في الأهلي بفتح مفاوضات تجديد عقد عمرو السولية نجم خط وسط الفريق من أجل تحصينه من الإغراءات المحلية والخارجية. 

وأعرب عمرو السولية نجم الأهلي عن ترحيبه الشديد بالتجديد مع المارد الأحمر ولكنه طلب المساواة مع عناصر الفئة الأولى بالنادي وتحديدا محمد الشناوي الذي يحصل على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد. 

وأصبح عمرو السولية واحدًا من العناصر الأساسية في صفوف الأهلي خلال السنوات الماضية كما عاد للمشاركة مع منتخب مصر في المباريات الأخيرة.

جدير بالذكر أن الأهلي تمكن من الفوز في المواجهة الأخيرة أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة سجلها محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .