مباراة تونس ضد ليبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية (التفاصيل الكاملة)

يستضيف استاد شهداء بنينا بالعاصمة الليبية مباراة العودة بين منتخبي تونس وليبيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة تونس ضد ليبيا

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة تونس ضد ليبيا والقتوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لمنتخب تونس.

موعد مباراة تونس وليبيا 

كما تقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات أمم إفريقيا،  وخصصت القناة القطرية قناة "beIN Sports HD 4" لتكون قناة المباراة.

معلق مباراة منتخب تونس وليبيا

ويعلق علي أحداث المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الذهاب بين منتخب تونس وليبيا

وانتهت مباراة الذهاب بين منتخب تونس ومنتخب ليبيا في الجولة الثالثة  بفوز نسور قرطاج بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي اقيمت علي الملعب الألولمبي بتونس.

ترتيب منتخب تونس في مجموعته

كما يحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات أمم إفريقيا برصيد 7 نقاط، في الجهة الأخرى يقع المنتخب الليبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

منتخب تونس

تشكيل تونس المتوقع أمام ليبيا

  • حراسة المرمى: أيمن دحمان.
  • خط الدفاع: علي معلول، منتصر الطالبي،  ياسين مرياح،  وجدي كشريدة.
  • خط الوسط: عيسى العيدوني، إلياس السخيري، حنبعل المجبري.
  • الهجوم: فراس بلعربي، سيف الدين الجزيري، يوسف المساكني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .