أخبار عاجلة

بأوامر من كولر.. الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم فاركو

بأوامر من كولر.. الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم فاركو
بأوامر من كولر.. الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم فاركو

يسعي مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد شريف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي بإن مسؤولي المارد الأحمر يرغبون في التعاقد مع أحمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

وأضاف المصدر بإن السويسري مارسيل كولر أشاد باللاعب وطلب ضمه بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مؤخرا.

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء السبت 1 ابريل 2023، في الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة  السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ترتيب المجموعة الثانية قبل مواجهة الهلال والأهلي

صن داونز، 11 نقطة 
الهلال، 10 نقاط 
الأهلي، 7 نقاط 
المريخ، دون نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جمهور الزمالك يملأ مدرجات ستاد القاهرة قبل مباراة نهضة بركان (صور)الأحد 19/مايو/2024 - 07:12 م ملئت جماهير نادي الزمالك مدرجات ستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة الفريق مع نهضة بركان المغربي، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
التالى الزمالك ونهضة بركان، منع أحمد سليمان من دخول ستاد القاهرة (صور)الأحد 19/مايو/2024 - 07:09 م منع الأمن أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادي الزمالك من دخول إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي.