أخبار عاجلة

منها الإعلام.. إلغاء اختبارات القدرات لـ 7 كليات (تفاصيل)

منها الإعلام.. إلغاء اختبارات القدرات لـ 7 كليات (تفاصيل)
منها الإعلام.. إلغاء اختبارات القدرات لـ 7 كليات (تفاصيل)

وافق المجلس الأعلى للجامعات على إلغاء اختبارات القدرات للطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية العامة وما يعادلها (أجنبية، وعربية) والشهادات الثانوية الفنية لبعض الكليات خلال تنسيق العام الدراسي الجديد 2023-2024.

والكليات التي ألغى منها الاختبارات، هي: (الإعلام، والتمريض، والمعهد الفني للتمريض، والمعاهد الفنية الصحية، والجامعات التكنولوجية، وكليات التكنولوجيا والتعليم الصناعي).

وأكد المجلس استمرار اختبارات القدرات بكليات (التربية الرياضية، والتربية الموسيقية، والتربية الفنية، والتربية النوعية "فنية، وموسيقية، والمسرح التربوي"، والفنون التطبيقية، والفنون الجميلة "فنون وعمارة"، والتربية "فنية، وموسيقية").

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 5 أشخاص بينهم طفل في حوادث متفرقة بالمنياالسبت 04/مايو/2024 - 08:20 م أصيب خمسة أشخاص، بينهم طفل، جراء وقوع حوادث مرورية منفصلة في محافظة المنيا. تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء