مهاجم الأرجنتين: لن نكتفي بكأس العالم ونريد الفوز بمزيد من البطولاتالخميس 23/مارس/2023 - 12:49 م يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة بنما وديا اليوم الخميس على ملعب المونومنتال في بوينس آيرس، في أول مباراة دولية منذ تتويجه بطلا للعالم للمرة الثالثة في تاريخه.

عبر لاوتارو مارتينيز، مهاجم منتخب الأرجنتين عن سعادته بالفوز بكأس العالم في قطر 2022 والتمكن من الاحتفال به مرتين، في بوينس آيرس، والثلاثاء المقبل بسانتياجو ديل إستيرو.
 

مهاجم الأرجنتين يتحدث عن الاحتفال بكأس العالم

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي عقب مران منتخب بلاده في مدينة إيزيزا بالعاصمة بوينس آيرس: "أنا شخص عاطفي للغاية لأن كل ما نعيشه هو حلم. أنا سعيد لأننا سنكون قادرين على الاستمتاع بأجواء رائعة مع شعب بلادنا في أرض الوطن".

وأوضح "يجب أن أستمتع بوقتي، لأن لديّ زملاء رائعين في الفريق، ومدرب يدعمني وأسرة تقف إلى جانبي في جميع الأوقات".

واستمر: "آمل أن نتمكن من الاستمرار في هذا الطريق والاستمتاع بما نقوم به في الملعب والسعي لتحقيق المزيد من الأهداف".

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة بنما وديا اليوم الخميس على ملعب المونومنتال في بوينس آيرس، في أول مباراة دولية منذ تتويجه بطلا للعالم للمرة الثالثة في تاريخه.

 

وصول ميسي بطائرة خاصة 

ووصل ميسي أفضل لاعب في مونديال قطر 2022 وفي العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على متن طائرة خاصة إلى مطار (إيزيزا) الدولي في بوينوس أيرس، حيث استقبل بعدها سيارة لمعسكر المنتخب في مركز تدريبات الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ووفقا للصور التي نشرها الاتحاد عبر منصاته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، كان رئيس الاتحاد، كلاوديو "تشيكي" تابيا، في استقبال "ليو" في مقر الاتحاد.

 

وصول ثنائي أستون فيلا 

كما وصل  أيضا ثنائي أستون فيلا الإنجليزي، الحارس إيمليانو ماريتينيز، ولاعب الوسط إيمليانو بوينديا.

ومن المنتظر أن يتوالى وصول باقي اللاعبين على مدار اليوم، ليكونوا جميعا تحت إمرة أفضل مدرب في العالم في 2022، ليونيل سكالوني.

ووفقا لبرنامج المنتخب، سيبدأ بطل العالم تدريباته  داخل معسكره حتى موعد المباراة الأولى أمام بنما يوم الخميس، بينما سيحصل اللاعبون على يوم راحة عشية اللقاء.

وينتظر الاتحاد الأرجنتيني أن تكون هذه المباراة التي سيحتضنها ملعب (المونومنتال) في بوينوس أيرس، بمثابة احتفالية، مع نفاد تذاكر المباراة (83 ألف متفرج) تماما في غضون ساعتين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا  مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .