أخبار عاجلة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز

يلتقي الزمالك نظيره وادي دجلة في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر، من الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق الأول من شهر مارس المقبل.

وستقام مباراة الزمالك ووادي دجلة على ملعب الأهلي وي السلام، في السابعة والنصف مساءً، في الجولة الـ 14 من الدوري المصري.

ويتربع الزمالك على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الأهلي الذي له مباراتين مؤجلتين.

بينما يتواجد وادي دجلة في المركز الثامن عشر والأخير، برصيد سبع نقاط من 11 مباراة، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في أربع مباريات، وخسر في ست لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقف أندية الدوري الإنجليزي من إلغاء تقنية الفيديو في الموسم المقبلالخميس 16/مايو/2024 - 02:56 م شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بعد مطلب بإلغاء تقنية الفيديو “VAR”، في الدوري الإنجليزي، بدءا من الموسم المقبل 2024 - 2025.
التالى اتحاد الكرة يستقبل المدربين للحصول على الرخصة Aالأربعاء 15/مايو/2024 - 03:49 م استقبلت إدارة المدربين باتحاد الكرة أوراق المتقدمين للحصول على الرخصة A الأفريقية وذلك بمركز المنتخبات الوطنية بالسادس من أكتوبر تحت إشراف علاء نبيل المدير الفني للاتحاد والدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين وإيهاب الجندى مقرر إدارة المدربين. ومن المقرر أن تنطلق الدورة التدريبة للرخصة A في شهر