أخبار عاجلة

ثورة من نجم الأهلي ضد موسيماني

ثورة من نجم الأهلي ضد موسيماني
ثورة من نجم الأهلي ضد موسيماني

 تسيطر  حالة من الغضب على محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى ظل خروجه من حسابات د الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

حيث كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن محمد شريف غير مقتنع بقرار موسيماني بالدفع به فى الشوط الثاني، خلال المباريات رغم أنه كان عنصراً أساسيًا في تشكيل المارد الأحمر قبل التعاقد مع والتر بواليا.

وأكد المصدر، أن هناك اتجاه من جانب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لعقد جلسة بين شريف وموسيماني، من أجل احتواء غضب اللاعب، وإبلاغه بالأمور التى تنقصه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةالأحد 28/أبريل/2024 - 10:38 ص أرسنال ضد توتنهام، يلتقي فريق أرسنال نظيره توتنهام، اليوم الأحد، في ديربي شمال لندن، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر