أخبار عاجلة

نادى "إيرو سبورت" يستقبل غدا البطل العالمى بيج رامى

نادى "إيرو سبورت" يستقبل غدا البطل العالمى بيج رامى
نادى "إيرو سبورت" يستقبل غدا البطل العالمى بيج رامى

ينظم نادى "إيرو سبورت" التابع لوزارة الطيران المدني، غدا الخميس، حفل استقبال خاص للبطل العالمى ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي (Big Ramy) الحاصل على المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام، داخل مقر النادي، وسط حضور إعلامي وقيادات الوزارة وشركاتها التابعة.

 

وكانت شركة "مصر للطيران" قد وقعت بروتوكول رعاية لـ بيج رامي الحاصل على المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام.

 

وأكدت مصر للطيران، إن بيج رامي يمثل نموذج للمثابرة والاصرار للشباب المصري الذي يجب أن يُحتذى به، وأن رعاية الشركة لأبطال مصر العالميين هو من منطلق اهتمامها كشركة وطنية برعاية الكوادر الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية، ومن منطلق المسئولية المجتمعية التي تقع على عاتق الشركة لرعاية الأبطال الرياضيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن قائمة الراحلين عن مانشستر يونايتد في الصيف الحاليالسبت 18/مايو/2024 - 12:12 م كشفت صحيفة Teamtalk البريطانية عن أن إدارة مانشستر يونايتد تتجه إلى تسريح 7 لاعبين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .